عناوين الصحف الرياضية السودانية اليوم الخميس 27 يوليو تموز .. إقتراب الكاردينال من ولاية ثانية ومواجهة نارية بين المريخ والترجي وأخبار المنتخب

admin27 يوليو 2017آخر تحديث :
عناوين الصحف الرياضية السودانية اليوم الخميس 27 يوليو تموز .. إقتراب الكاردينال من ولاية ثانية ومواجهة نارية بين المريخ والترجي وأخبار المنتخب

عناوين الصحف الرياضية السودانية اليوم ، صحيفة آخر لحظة : إقتراب الكاردينال من ولاية ثانية لنادي الهلال ، شيبة والخندقاوي في الموعد وتأكيد المفوضية على الحياد ، تعديل الكاف لمواعيد دوري أبطال أفريقيا ، خطف الزمالك لميشو ، مغامرة غارزيتو .. تحذير البنزرتي .. تحديد المصير للمريخ أمام الترجي الخطير ، جمال سالم يعود ، حي الوادي يعسكر في الأبيض.

صحيفة الرأي العام : إقامة الإنتخابات صباح اليوم وقبول الإستئناف لطعن شيبة وعودته للإنتخابات ، أشرس نزال بين المريخ والترجي في البطولة العربية اليوم على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية ، أبو الخير الحكم الليبي يُستبعد من البطولة العربية ، وصول بعثة صقور الجديان إلى الأبيض ورسوم الإنضباط خارطة الطريق للمرور من بوابة بوروندي ، تأجيل هلال التبلدي العودة لمعقله ليوم السبت.

صحيفة السوداني : إشادة والي شمال كردفان برئاسة الجمهورية ، الإنتخابات تدق طبولها في الهلال اليوم ، معركة ساخنة بين الكاردينال والخندقاوي وشيبة ، تصريحات مازدا بإمتلاك صقور الجديان للخبارة لتخطي المنتخب البورندي والهدف النهائيات ، المريخ أمام الترجي في صدام ناري في ديربي العرب الليلة ، تصريحات علي جعفر بضرورة الإجتهاد والفوز بيد الفريق ، تصريحات بكري المدينة بأن المواجهة لا تعنيه وحده مع التأكيد على صعوبة اللقاء وعدم إستحالته.

عناوين الصحف الرياضية السودانية اليوم

صحيفة الصحافة : مواجهة صعبة للمريخ أمام الترجي الرياضي التونسي في الإسكندرية ، تجدد سباق الرئاسة في الهلال والأقرب للإنتصار هو الكاردينال بعد شطب الطعون والإستئنافات وإعادة أبو شيبة ، مواصلة الفريق للتحضيرات لمواجهة الوطني ووصول الثلاثي المحترف وإنضمام مكسيم في الساعات القادمة ، تدريبات المنتخب الوطني على فترتين اليوم والمغادرة للأبيض ، تصريحات مولانا هارون بإجراء المباراة بقلعة شيكان كخير إعداد لهلال التبلدي.

صحيفة الوطن إشارت إلى المهمة الصعبة للمريخ أمام الترجي ، تصريحات البنزرتي بعدم التهاون أمام المريخ ، نجم الترجي يتحدث عن صعوبة المريخ ، سفر صقور الجديان إلى الأبيض اليوم ، شطب الإستئناف للطعون وقبول طعن شيبة وعودته للإنتخابات ، لقاء قادة الأولمبية مع وزير الشباب والرياضة في ولاية جنوب كردفان.

صحيفة الإنتباهة تحدثت عن المهمة الصعبة للمريخ أمام الترجي في المباراة الثانية في دوري أبطال العرب ، إقتراب ميشو من تدريب الزمالك ، إنتخابات الهلال اليوم ، تصريحات معين الشعباني بصعوبة اللقاء.

صحيفة اليوم التالي أشارت إلى صعوبة تحقيق الفوز أمام الترجي للترشح للدور القادم ، مغادرة بعثة المنتخب للأبيض اليوم صباحا ، تنافس الخندقاوي وشيبة والكاردينال على مقعد الرئاسة اليوم ، مواجهة هلال كادوقلي للأهلي شندي اليوم بشكل ودي ، ترحيب وزير الشباب والرياضة بالمشاركة في مخيم بولندا العالمي.

صحيفة المجهر السياسي : نزال المريخ والترجي اليوم ، ثلاثي الهلال يصلون يوم أمس ، تدريبات المنتخب الوطني إستعدادا لمباراة المنتخب البورندي

صحيفة الصيحة : مواجهة المريخ والترجي والفوز هو الدفاع وإجراء غارزيتو لتعديلات ، تصريحات محمد سيد أحمد بتأكيد روراوة على قبول “كاس” طلب المريخ بالعودة لدوري الأبطال ، إعلان المفوضية قيام الجمعية العمومية للهلال اليوم ، تكثيف الهلال للحصص التدريبية بالسلاح الطبي ، مواصلة المنتخب الوطني للتحضيرات لملاقاة بورندي.

صحيفة الدار : إنتخابات الهلال على صفيح ساخن ورفض لجميع الطعون ، تنازل موكورو على مبلغ 30 ألف دولار لمغادرة الأبيض ، مواجهة نارية بين المريخ والترجي اليوم ، تصريحات غارزيتو شبه بها المنافس بالجبل الذي يجب صعوده مؤكدا على صعوبة المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.