تعرف على تشكيل منتخب مصر أمام غانا في التصفيات يوم غد الأحد 13/11/2016

admin12 نوفمبر 2016آخر تحديث :
تعرف على تشكيل منتخب مصر أمام غانا في التصفيات يوم غد الأحد 13/11/2016

ذكرت مصادر مطلعة أن هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب المصري وصل إلى التشكيلة التي ستشارك في مباراة المنتخب الغاني ، في المباراة التي ستلعب يوم الأحد 13 نوفمبر تشرين الثاني في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد برج العرب في الإسكندرية وهي المواجهة التي تعتبر قمة القمم في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

تشكيل منتخب مصر أمام غانا يوم الأحد

وحسب المصادر فإن في حراسة المرمى سيكون المخضرم عصام الحضري مع رباعي في الدفاع هم محمد عبد الشافي وأحمد حجازي وعلي جبر وأحمد فتحي وأمامهم كل من محمد النني وطارق حامد.

وسيلعب كوبر بمهاجم وحيد وهو باسم مرسي من نادي الزمالك مع ثلاثي في وسط الميدان متقدمين هجوميا هم محمد حسن تريزيجيه ومحمد صلاح وعبد الله السعيد وهي التشكيلة التي كانت مفاجئة نوعا ما.

ويعتبر إشراك عصام الحضري مفاجأة بالنسبة لكثيرين وذلك بسبب المستوى المنخفض الذي ظهر به مع فريقه في الدوري المصري الممتاز بالإضافة إلى إشراك أحمد حجازي الذي عاد من إصابة كان يعاني منها إلا أن خبرته قد تشفع له خلال هذا اللقاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.