مدرب شباب الوحدة الإماراتي : عملي هو إكتشاف المواهب

ناصر بن محمد23 أغسطس 2016آخر تحديث :
مدرب شباب الوحدة الإماراتي : عملي هو إكتشاف المواهب

قال الحاي جمعة المدير الفني لنادي شباب الوحدة الإماراتي أن معسكر فريقه بهنغاريا كان ناجح للغاية، وقد تم من خلاله تحقيق جملة من الأهداف خاصة بعد إجراء 4 مباريات ودية من مستويات مختلفة ،لتكون المباراة النهائية أمام ناد قوي.

وفي تصريح قدمه لموقع النادي، قال جمعة أنه من بين الأشياء المهمة التي ركز عليها خلال تدريبه للفريق هو القيام بإكتشاف جواهر جديدة في الفريق في مختلف الأعمار بأكاديمية النادي والقيام بإدراجهم في فريق 21 سنة وإعطائهم فرصا كبيرا لتطوير قدراتهم الكروية وذلك بهدف تدعيم صفوف الفريق الأول للنادي لأن سياسة المعتمدة في الوحدة هي تقديم الأولية لأبناء النادي.

وتابع حديثه بالقول أن المستوى الجيد الذي قدمه كل من أحمد عبد الله وسعد فريش أمام نادي النهضة العماني هو بمثابة نتيجة للعمل المستفيض خلال المعسكر، متمنيا أن تظهر نتائج هذا العمل خلال الإستحقاقات الكروية القادمة.

ومن المنتظر أن تحل بعثة شباب الوحدة إلى الأراضي الإماراتية مساء اليوم الثلاثاء وذلك بعد إستكمال معسكر المجر الذي أقيم في الفترة الفاصلة بين غرة آب / أغسطس والـ 22 من نفس الشهر وقد تم خلال مواجهة 4 فرق مجرية مختلفة وديا.

ويذكر أن وفد الوحدة الإمارتي للاعبين الأقل من 21 سنة يضم في صفوفه 22 لاعبا وهم: محمد سعيد الجنيبي، خالد عادل السويدي، عبد الله مبارك المنصوري، عمر أحمد الحوسني، فهد خميس الحمادي، وليد يوسف الجابري، إبراهيم مسعود الجنيبي، بطي عبيد سالم، عبد الله يوسف الحمادي، عبد الله محفوظ السعدي، جمعة سالم ، محمد علي الحمادي، عيسى غازي العامري، محمد مرزوق، خالد خلفان الشامسي، سعيد بلال الزعابي، سلطان جاسم البارودي، سالم عبد الله البلوشي، إسماعيل إبراهيم الحربي، هادي إبراهيم الحربي، شعيب إبراهيم الحربي وأحمد سعيد صالح وذلك بالإضافة للجهاز الفني والإداري.

وتجدر الإشارة أن اللاعبين أحمد عبد الله الحمادي وسعد جمعة كانا قد وصلا الإمارات في وقت سابق وذلك لإلتزاماتهما في الخدمة العسكرية، في حين سيستهل النادي تحضيراته خلال نهاية هذا الأسبوع وذلك في إطار المرحلة التكميلية للتحضيرات على ستاد أكاديمية الشهامة وذلك تحضيرا للإستحقاقات القادمة للنادي والتي سيبدأها بمواجهة نادي حتا في مستهل منافسات الدوري الإماراتي لللاعبين الأقل من 21 سنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.