جوجاك : طموحي التتويج مع الوحدة الإماراتي

ناصر بن محمد19 أغسطس 2016آخر تحديث :
جوجاك : طموحي التتويج مع الوحدة الإماراتي

قام نادي الوحدة الإماراتي بتقديم لاعبه الجديد قائد المنتخب المجري بالاس جوجاك القادم من نادي بورصا سبور التركي بشكل رسمي وذلك في عقد مدته موسمين وذلك خلال مؤتمر صحفي سجل حضور كل من عضو مجلس إدارة شركة الوحدة للدكتور جمال الحوسني الناطق الرسمي ومدير الفريق الأول عبد الباسط الحمادي.

وقال الدكتور الحوسني أن اللاعب الجديد سيمثل رفقة بقية النجوم قوة ضاربة ستقوم بتعزيز فرصه في بلوغ أهدافه وطموحات أحبائه، إضافة إلى كونه سيجلب الأنظار أكثر للدوري الإماراتي وسيساعد على تطوير الفريق والمنظومة الإحترافية بالبلاد.

ومن جهة أخرى أكد بالاس جوجاك أنه متحمس بشكل كبير لخوض هذه التجربة الإحترافية، قائلا أنه يهدف لتقديم مستوى جيد وتحقيق جميع طموحات النادي في حصد الألقاب.

وفيما يتعلق بمستواه الجيد خلال يورو 2016 الأخير بفرنسا والذي جلب له عدة عروض من قبل العديد من الأندية الأوروبية باللإضافة لنادي الوحدة، قال اللاعب أن الوحدة قد تعامل معه بجدية تامة وذلك لإنهاء كافة الأمور العقد في أسرع وقت ممكن ،إضافة لطريقة التعامل التي وجدها والتي كانت جد رائعة وشجعته على قبول العرض وهو على يقين تام بنجاحه في بلوغ الأهداف والتطلعات التي يريدها الأحباء.

وفي خصوص تجربته السابقة مع نادي بورصا سبور التركي، قال جوجاك أنه في العادة لا يريد التحدث عن الماضي الماضي كثيرا وهو مهتم في الوقت الحالي بالتركيز مع نادي الوحدة لإحراز البطولات مع ناديه خلال هذا الموسم، مشاهدا العديد من الأهداف والمباريات للوحدة على اليوتيوب ،وقد عبر عن إعجابه الكبير بمردود النادي ،متمنيا أن يتمكن من الإنسجام مع الفريق سريعا.

ومن جهته قال عبد الباسط الحمادي أن التعاقد مع جوجاك جاء في إطار الرؤية الفنية الجديدة للمدير الفني المكسيكي خافيير أجيري والذي كان قد قرر التعاقد مع اللاعب وذلك لتطوير اللعب الهجومي للنادي، خاصة مع المنافسات القوية والمهمة التي تنتظره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.