معلق مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو اليوم .. من هو صاحب المصدح للتعليق على مواجهة البافاري والنسور في دوري الأبطال

admin14 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن هوية معلق مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو اليوم حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية نحو ملعب “الأولمبيكو” في العاصمة الإيطالية روما، حيث يلتقي فريق بايرن ميونخ الألماني بنظيره لاتسيو الإيطالي، في إطار منافسات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2023-2024. تعود الأنظار إلى هذه المواجهة المثيرة التي تعد فرصة للجماهير لشهادة على مواهب الفريقين ومدى استعدادهما للمضي قدمًا في هذا الصراع القاري الرائع.

يعود بايرن ميونخ إلى الملعب الأولمبي بعد مرور عامين و11 شهرًا من آخر ظهور له في دوري الأبطال، حينما يتقابل مع لاتسيو في مباراة الذهاب بدور الـ 16. يتمتع الفريق البافاري بسجل حافل بالانتصارات أمام الفرق الإيطالية في المسابقة، باستثناء ميلان.

لا يعرف بايرن ميونخ طعم الهزيمة في دور الستة عشر خلال الـ 11 موسمًا الأخيرة، حيث حقق 7 انتصارات و4 تعادلات، وتأهل إلى دور الثمانية في 11 من آخر 12 موسمًا. تألق الفريق البافاري في مرحلة المجموعات بتصدره المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، مظهرًا جاهزيته للمرحلة القادمة.

على الصعيدين التاريخي والإحصائي، جمعت مواجهات البافاري مع الأندية الإيطالية 35 مرة، حقق فيها 17 انتصارًا وتعادل في 7 مباريات، بينما انحصرت هزائمه في 11 لقاءً. وفي مواجهته المقبلة مع لاتسيو، يسعى بايرن ميونخ لتحقيق الفوز وزيادة رصيده الرائع أمام الأندية الإيطالية.

معلق مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو اليوم

وبخصوص معلق مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو فقد تم إسناد المهمة للمعلق اليمني حسن العيدروس عبر قناة بي ان سبورت 2 اتش دي.

معلق مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو
معلق مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو

من جانبها، تأهلت لاتسيو إلى دور الستة عشر بتصدرها المركز الثاني في المجموعة الخامسة، وستكون على موعد مع تحدٍ كبير أمام بطل ألمانيا. يُذكر أن الفريقين التقيا في موسم 2020ـ2021 في دور الـ 16، حيث خسر لاتسيو في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة “1ـ4″ و”1ـ2” على التوالي.

تترقب الجماهير الرياضية هذه المباراة بفارغ الصبر، حيث يعد لقاء بايرن ميونخ ولاتسيو فرصة للاستمتاع بمشاهدة نخبة من نجوم الكرة يتنافسون في ساحة أوروبا الكروية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.