موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست اليوم 7 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة مبابي في الدوري الفرنسي مع المعلق

admin7 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الفرنسية عن موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ثمن النهائي من منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الاولى لكرة القدم حيث يحتضن ملعب “حديقة الأمراء” مساء اليوم الأربعاء، لقاءً مثيرًا يجمع بين باريس سان جيرمان وضيفه فريق ستاد بريست، في إطار دور الـ 16 من بطولة كأس فرنسا لموسم 2023 – 2024.

تأهل باريس سان جيرمان إلى ثمن النهائي بعد فوزه الرائع على فريق اورليان بأربعة أهداف مقابل هدف في دور الـ 32. من جهة أخرى، حقق فريق بريست تأهله بفوز مثير على فريق ترليساك بنتيجة 2 – 1.

تاريخ اللقاء السابق بين الفريقين يعود إلى 28 يناير الماضي في إطار الجولة التاسعة عشر من الدوري الفرنسي، حيث انتهت المباراة بتعادل إيجابي 2 – 2. وكان لقاء الدور الأول قد شهد فوز الفريق الباريسي بنتيجة 3 – 2.

في آخر مباراة له في الدوري الفرنسي، نجح باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز على فريق ستراسبورج بنتيجة 2 – 1 في الجولة العشرين، بينما اكتفى فريق بريست بتحقيق تعادل سلبي مع نيس في نفس الجولة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست اليوم الاحد 7 فبراير 2024 م على الساعة 20.10 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 23.10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 00.10 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست اليوم فستكون بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق عامر الخوذيري.

  • beIN Sports HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • beIN Sports 1 France
  • France 3
  • Fox Sports 2 USA
  • Sport TV3 Portugal
  • FOX Deportes USA

يشهد اليوم أيضًا إقامة خمس مباريات أخرى في إطار دور الـ 16، حيث يتألق ليون في مواجهة ليل في تمام السابعة والنصف مساءً، ويواجه مونبلييه فريق نيس في التاسعة والنصف.

يُذكر أن فريق تولوز يحمل لقب النسخة السابقة من بطولة كأس فرنسا، إذ تمكن من التتويج باللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق نانت.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة باريس سان جيرمان وستاد بريست اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.