سبب تأجيل مباراة الاتحاد والطائي اليوم .. تعرف على كواليس عدم لعب المواجهة مع الموعد الجديد لها

admin30 ديسمبر 2023آخر تحديث :
سبب تأجيل مباراة الاتحاد والطائي اليوم

يبحث الكثير من عشاق العميد في المملكة العربية السعودية عن سبب تأجيل مباراة الاتحاد والطائي حيث أعلن نادي اتحاد جدة السعودي اليوم الجمعة عن تأجيل المباراة المقررة أمام فريق الطائي، والتي كانت من المقرر إقامتها يوم السبت في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح النادي في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” أن فريقه لم يتمكن من السفر إلى مدينة حائل حيث كان من المقرر إقامة المباراة، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية. وأكد النادي أنه سيتم تحديد موعد جديد للمباراة بالتنسيق مع رابطة دوري المحترفين السعودي.

وكانت المباراة تأتي ضمن الجولة 19 من الدوري، حيث يحتل اتحاد جدة المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، ويسعى لتحقيق الانتصار وكسر سلسلة الهزائم الثلاث المتتالية التي تعرض لها الفريق مؤخرًا.

سبب تأجيل مباراة الاتحاد والطائي

وأعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين تأجيل مباراة الطائي أمام الاتحاد، التي كانت مقررة في الجولة التاسعة عشرة، وذلك بسبب الأحوال الجوية السيئة التي أثرت على قدرة الطائرة التي تحمل بعثة الاتحاد على الهبوط في مطار حائل. ووفقًا للتقرير الذي قدمته شركة الطيران، لم يكن من الممكن هبوط الطائرة في مطار حائل بسبب سوء الأحوال الجوية، مما استدعى تأجيل المباراة.

تأجيل مباراة الاتحاد والطائي
تأجيل مباراة الاتحاد والطائي

وتم تحديد الموعد الجديد للمباراة في السابع من فبراير 2024، وستقام على أرضية ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل، في التاسعة مساءً.

كانت بعثة نادي الاتحاد قد غادرت جدة في الجمعة، لكن الطائرة عادت إلى جدة بعد عدم تمكنها من الهبوط في مدينة حائل بسبب الظروف الجوية الصعبة. وبدأت الأمطار في حائل منذ ساعات الصباح، تبعها ضباب كثيف تسبب في انعدام الرؤية في ساعات المساء، مما أثر على حركة الملاحة الجوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.