تشكيلة مانشستر يونايتد ضد استون فيلا .. تعرف على إختيارات تين هاج ايمري للاعبين في موقعة البريمرليج

admin26 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تشكيلة مانشستر يونايتد ضد استون فيلا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإنجليزية عن تشكيلة مانشستر يونايتد ضد استون فيلا حيث قبل المواجهة المهمة أمام أستون فيلا اليوم، أبدى إريك تين هاج، المدرب الهولندي لفريق مانشستر يونايتد، حاجته إلى تغيير جوهري في أداء الفريق عقب الهزيمة في الجولة الأخيرة أمام وست هام.

في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، تناول تين هاج الأوضاع التعاقدية للاعب أنتوني مارسيال، مُعلقًا على عدم الإعلان بعد عن تفاصيل تجديد العقد قائلاً: “عندما تتوفر لدينا أخبار سنعلن عنها. أما بالنظر إلى حالته الحالية فلا تزال غير جيدة.”

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد استون فيلا

وفيما يتعلق بمواجهة أستون فيلا، دعا تين هاج للتركيز على استعادة الروح والأداء الجماعي، مُطالبًا اللاعبين بتحمل المسؤولية والعمل الجماعي، سواء كانوا لاعبين كبار في الفريق أو لاعبين شبان.

وبخصوص تشكيلة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا فيعتمد تين هاج على التشكيلة التالية :

تشكيلة مانشستر يونايتد امام استون فيلا
تشكيلة مانشستر يونايتد امام استون فيلا

أما أوناي إيمري فيدخل بهؤلاء اللاعبين في تشكيلة استون فيلا ضد مانشستر يونايتد :

تشكيلة استون فيلا ضد مانشستر يونايتد
تشكيلة استون فيلا ضد مانشستر يونايتد

وأكد على أهمية فهم اللاعبين لأهمية التسجيل الأول في المباريات، مشيرًا إلى أن أستون فيلا يعد فريقًا مميزًا يتمتع بمستوى جيد. وشدد على أهمية استغلال الفرص التي يخلقها الفريق لتحقيق الانتصارات.

وفي ختام تصريحاته، أكد تين هاج على الحاجة إلى تحسين أداء الفريق وتحمل المسؤولية الجماعية لتحقيق النجاح في المواجهات القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.