تشكيلة ليفربول ضد بيرنلي اليوم .. تعرف على إختيارات كلوب وكومباني لموقعة الليلة في البريمرليج

admin26 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تشكيلة ليفربول ضد بيرنلي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإنجليزية عن تشكيلة ليفربول ضد بيرنلي اليوم حيث أكد يورجن كلوب، المدرب الألماني لفريق ليفربول، على التشكيلة التي سيخوض بها فريقه المواجهة الهامة أمام بيرنلي في إطار منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز. يتطلع ليفربول، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 39 نقطة، إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادلين الأخيرين والتقدم مؤقتًا لصدارة الترتيب.

وتلتقي أنظار عشاق كرة القدم مع هذا اللقاء المثير بين ليفربول وبيرنلي، حيث يسعى الفريق الأحمر لتحقيق الانتصار واستعادة زمام المبادرة في مطاردته للصدارة، بينما يطمح بيرنلي في الخروج بنتيجة إيجابية تعزز موقعه في جدول الترتيب.

تشكيلة ليفربول ضد بيرنلي اليوم

سيكون اللقاء فرصة لنرى تألق نجوم ليفربول الذين يتنوعون بين الخبرة والشباب، تحت إشراف يورجن كلوب الذي يسعى لإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات. في المقابل، يأمل فينسينت كومباني، مدرب بيرنلي، في قيادة فريقه لتحقيق أداء قوي وإحداث المفاجأت في معقل ليفربول.

وفيما يلي تشكيلة ليفربول المعلنة:

– حراسة المرمى: أليسون.
– الدفاع: جوميز، إيندو، فان دايك، نونيز.
– الوسط: صلاح، جاكبو، إيليوت، جرافينبيرش.
– الهجوم: أرنولد، كونساه.

تشكيلة ليفربول ضد بيرنلي
تشكيلة ليفربول ضد بيرنلي

ومن ناحية أخرى، أكد فينسينت كومباني، مدرب بيرنلي، على تشكيلة الفريق الذي سيخوض المباراة. يحتل بيرنلي المركز الـ19 في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز للتقدم في سلم النقاط والابتعاد عن منطقة الهبوط.

تشكيلة بيرنلي المعلنة:

– حراسة المرمى: ترافورد.
– الدفاع: أوشيه، تايلور، بيير، براونهيل.
– الوسط: بيرجي، فوستر، فيتينيو، أمدوني.
– الهجوم: تريسور، أودوبيرت.

تشكيلة بيرنلي ضد ليفربول
تشكيلة بيرنلي ضد ليفربول

يشار إلى وجود العديد من الخيارات القوية على مقاعد البدلاء لكل من ليفربول وبيرنلي، مما يعكس التنوع والقوة الفنية التي يتمتع بها الفريقان.

في ختام هذه الصفحة الرياضية، نترقب بفارغ الصبر لحظات التشويق والمتعة التي ستقدمها هذه المباراة، مع الأمل في أن يشهد عشاق اللعبة الجميلة مباراة لا تُنسى وأداءً يليق بتاريخ الفريقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.