القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد كلوب امريكا .. تعرف اين تنقل مواجهة النادي الكتالوني الودية مع الترددات

admin21 ديسمبر 2023آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

يبحث الكثير من عشاق النادي الكتالوني عن هوية القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد كلوب امريكا حيث قبيل رحيله إلى مدينة دالاس الأمريكية لمواجهة فريق كلوب أمريكا المكسيكي في مباراة ودية، كشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن قائمة الفريق للرحلة، التي شهدت بعض التغييرات البارزة.

في خطوة تهدف إلى منحه الفرصة للراحة والتعافي، قرر تشافي عدم استدعاء المدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو الذي يعاني من إصابة في الفك. يأتي هذا القرار في إطار الحرص على صحة اللاعبين وتفادي المجازفة بالمصابين.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وكلوب امريكا اليوم فلن تكون منقولة عربيا للأسف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواجهة الفريقين في المباراة الودية القادمة لن تكون متاحة للمشاهدين في إسبانيا عبر البث التلفزيوني، حيث لم تحصل أي قناة على حقوق نقل المباراة. يعزى ذلك جزئياً إلى توقيت المباراة المقرر في الساعات الباكرة صباحاً (الساعة 3:00 صباحًا بتوقيت إسبانيا)، مما يتوقع أن يقلل من عدد المشاهدين الذين قد يتمكنون من متابعة اللقاء.

تلك الظروف تعتبر عاملًا رئيسيًا في عدم شراء أي قناة لحقوق البث، حيث يتوقع أن يكون الاهتمام الجماهيري محدودًا في هذا التوقيت الباكر. وبذلك، ستكون الخيارات المتاحة للجماهير الإسبانية لمتابعة الفعاليات المباشرة للمباراة محدودة، وربما ستعتمد على تحديثات الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي للحصول على أحدث التطورات حول اللقاء الودي.

وستكون منقولة عبر قناة TUDN USA المكسيكية.

  • TUDN USA
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Galaxy 18 123 غرب 4100 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 باور فيو
EchoStar 11 110 غرب 12224 R 21500 DVB-S2 8PSK 2/3 ناجرافيشن
EchoStar 11 110 غرب 12486 R 21500 DVB-S2 8PSK 2/3 ناجرافيشن
EchoStar 16 61.5 غرب 12399 R 21500 DVB-S2 8PSK 2/4 ناجرافيشن

على الجانب الآخر، شهدت القائمة عودة اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج، الذي غاب عن مباراة ألميريا الأخيرة بسبب التوقيف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

تألقت القائمة بوجود نخبة من نجوم الفريق مثل إيناكي بينيا، جواو فيليكس، روميو، وغيرهم، مما يعكس جاهزية برشلونة لتحقيق أداء قوي في المباراة الودية المقبلة. يتطلع تشافي ولاعبوه إلى تقديم عرض رياضي مميز واستغلال هذه الفرصة لتعزيز الأداء الجماعي والتفاهم بين اللاعبين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.