معلق مباراة ريال مدريد اليوم ضد ديبورتيفو الافيس .. تعرف على هوية صاحب المصدح لمواجهة الملكي في الليجا

admin21 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة ريال مدريد اليوم

يبحث الكثير من عشاق الميرينجي عن هوية معلق مباراة ريال مدريد اليوم حيث أن ريال مدريد يستعد لتحدي جديد عندما يلتقي بفريق ديبورتيفو ألافيس في ملعب “مينديزوروزا”، في إطار الجولة 18 من الدوري الإسباني. المباراة تأتي كأحد أبرز تحديات الميرنجي في العام 2023، حيث يسعى الفريق لتحقيق الانتصار ومواصلة المنافسة على الصدارة.

ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، يسعى لتقليص الفارق مع المتصدر جيرونا الذي يتصدر الليجا بفارق نقطتين. يدخل الفريق الملكي المباراة بعد أداء جيد في الجولات الأخيرة، ويسعى لتحقيق الانتصارات للابتعاد عن المنافسين وضمان تواجده في المقدمة.

من جهة أخرى، يعيش ديبورتيفو ألافيس فترة صعبة، حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة. يتطلع الفريق للاستفادة من ميزة اللعب على أرضه لتحقيق نتيجة إيجابية وتعزيز موقعه في الدوري الإسباني.

ستكون المواجهة فرصة لريال مدريد لتحقيق انتصار هام وتحفيز لاعبيه للمضي قدمًا في المنافسة على اللقب، بينما يسعى ديبورتيفو ألافيس للمحافظة على مكانه في الدوري وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز ثقتهم.

معلق مباراة ريال مدريد اليوم

وبخصوص معلق مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم فقد تم إسناد المهمة للمعلق اليمن حسن العيدروس عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية.

معلق مباراة ريال مدريد ضد الافيس
معلق مباراة ريال مدريد ضد الافيس

وتعرض لاعب ريال مدريد الفرنسي فيرلاند ميندي إلى إصابة جديدة تزيد من قائمة الغيابات في الفريق الملكي خلال الموسم الحالي. وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية بأن ميندي يعاني من إصابة عضلية تعرض لها أثناء مواجهة فياريال في الجولة السابقة من الدوري الإسباني.

وأظهرت الفحوصات والأشعة التي أجريت لميندي أنه سيغيب عن المباريات لمدة تصل إلى 10 أيام بسبب الإصابة. وبذلك، يتوقع أن يغيب الظهير الفرنسي عن المباراة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس.

وتأتي إصابة ميندي لتزيد من قائمة الغيابات في ريال مدريد، حيث يعاني الفريق من غيابات متعددة، بما في ذلك الإصابة الطويلة لزميله ديفيد ألابا الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي وسيغيب حتى نهاية الموسم.

وبهذا الغياب، سيضطر المدرب كارلو أنشيلوتي إلى الاعتماد على فيران جارسيا في مركز الظهير الأيسر في الفترة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.