من هو معلق مباراة برشلونة اليوم ضد جيرونا .. تعرف على هوية صاحب المصدح لمواجهة البلوجرانا في الليجا

admin10 ديسمبر 2023آخر تحديث :
من هو معلق مباراة برشلونة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأسبانية عموما ونادي البلوجرانا بشكل خاص عن إجابة سؤال من هو معلق مباراة برشلونة اليوم حيث يتطلع برشلونة إلى مواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني عندما يواجه جيرونا في مباراة مهمة يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 16. تحتل برشلونة المركز الثالث في الترتيب برصيد 34 نقطة، ويسعى للفوز للتقدم في الترتيب والاقتراب من المتصدر ريال مدريد.

جيرونا، الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن ريال مدريد، يدخل المباراة بثقة بعد أداء قوي خارج أرضه، حيث لم يتعرض للهزيمة في 7 مباريات كزائر، حقق فيها 6 انتصارات وتعادل مرة واحدة.

من هو معلق مباراة برشلونة اليوم

وسيكون معلق مباراة برشلونة وجيرونا اليوم هو المعلق التونسي عصام الشوالي عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية.

معلق مباراة برشلونة وجيرونا اليوم
معلق مباراة برشلونة وجيرونا اليوم

تتنافس هذه المباراة مع مواجهة ريال مدريد وريال بيتيس، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الانتصار لتحقيق الأهداف المرسومة. بينما يواجه أتلتيكو مدريد ألميريا، والذي يحتل ذيل الترتيب، حيث يسعى الفريق لتحقيق الانتصار بعد الهزيمة الأخيرة أمام برشلونة.

مع انطلاقة هذه المباراة، يشهد عشاق الكرة الإسبانية منافسات شرسة وتنافسية، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق النقاط الثلاث وتحقيق نتائج إيجابية تعزز موقعه في جدول الترتيب.

بورتو يهدد برشلونة بروح الجرأة: لا نخشى وسنلعب بأسلوبنا في مواجهة مونتجويك

مهاجم جيرونا، بورتو، أعرب عن تحفيز فريقه قبل مواجهة برشلونة يوم الأحد المقبل، في ملعب “مونتجويك”. وأكد بورتو أن الموقف الحالي يظهر أداءً جيدًا لفريقه، مشيرًا إلى أنهم في وضع متساوٍ مع برشلونة في جدول الترتيب.

وقال بورتو: “نحن في المقدمة، وإذا كنا بهذا الشكل في الجولة 15، فهذا يعني أننا نقوم بأداء جيد جدا”. وأضاف: “سنذهب إلى مونتجويك للعب بجرأة، ليس لدينا كرة سحرية، لكن هذا الفريق دائماً متحمس وسنلعب بأسلوبنا”.

وأكد بورتو على أن جيرونا لا يخاف من برشلونة، وأن الفريق سيظهر بشكل جريء في المباراة. يأتي هذا التصريح في سياق التحضيرات للمواجهة المهمة وسط تفاؤل وتحفيز من قبل لاعبي جيرونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.