حجز تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة العنابي ضد العنكبوت في كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي

admin10 ديسمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة وذلك في إطار إياب الدور ربع النهائي من منافسات كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الإثنين 11 ديسمبر على استاد آل نهيان بنادي الوحدة على الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة إلا الربع مساءا.

وكان نادي الوحدة قد خسر في مباراة الذهاب على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بهدفي لواحد حيث سجل للجزيرة كل من عمر تراوري في الدقيقة 25 وأضاف أحمد مبخوت الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 38 في حين ذلل عمر خربين الفارق في الدقيقة 41.

حجز تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة

ويمكن حجز تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الوحدة حجز تذاكر الدرجة الاولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD ونادي الجزيرة حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا بسعر 5.67 USD.
تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة
تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.