اخبار نادي الاتحاد تويتر الشاهينو .. تعرف على آخر المعلومات حول مواجهة سباهان اصفهان في دوري الأبطال

admin4 ديسمبر 2023آخر تحديث :
اخبار نادي الاتحاد تويتر الشاهينو .. تعرف على آخر المعلومات حول مواجهة سباهان اصفهان في دوري الأبطال

يبحث الكثير من عشاق نادي إتحاد جدة عن آخر اخبار نادي الاتحاد تويتر الشاهينو حيث أكد المدير الفني لفريق الاتحاد، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، أن فريقه سيسعى جاهدًا لتحقيق الفوز والمحافظة على صدارة المجموعة في مواجهته المرتقبة مع سباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا.

ويحتل الاتحاد صدارة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، بينما يأتي سباهان في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وستكون المباراة فرصة للعودة للمشاركة بشكل أساسي للمدافع حسن كادش، الذي خضع لفحوصات طبية بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها.

وفي المؤتمر الصحفي، قال جاياردو: “مواجهة الغد مهمة لنا، نطمح للظهور بأفضل صورة ممكنة من أجل حسم صدارة المجموعة”. وأضاف: “لدينا تحدي كبير ونسعى للتأهل بأفضل طريقة”.

وحول استراتيجية التدوير في اللاعبين، أكد جاياردو: “المباريات كثيرة وفترة الراحة قصيرة، فكرة التدوير موجودة، لكن المهم هو ألا يتغير شكل الفريق، نسعى للوصول للمونديال في أتم الجاهزية”.

وأعلن المدرب الأرجنتيني أن حسن كادش جاهز للمشاركة في المباراة، وسيشارك لمدة 60 دقيقة بشكل مبدئي. وأعرب المدافع المصري عن سعادته بالعودة إلى الملاعب بعد غياب طويل، مشيرًا إلى أنه يطمح لتقديم أداء جيد والمساهمة في تحقيق الفوز.

في ختام المؤتمر، شدد جاياردو على أهمية الفوز في كل مباراة وحصد النقاط الثلاث، مؤكدًا أن تاريخ النادي لا يقبل إلا بالانتصارات، وأن كل مباراة تعتبر هامة للفريق، معربًا عن طموحه في تحقيق الانتصار والمحافظة على صدارة المجموعة.

اخبار نادي الاتحاد تويتر الشاهينو

أكد خوسيه مورايس، مدرب فريق سباهان الإيراني، على استعداد الفريق لتقديم أفضل أداء في مواجهته مع الاتحاد السعودي في ختام دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى أهمية التركيز التام في مواجهة أحد أقوى الفرق.

وفي المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، قال مورايس: “سنقدم كل ما نملك في مواجهة الغد أمام الاتحاد، ومن المهم أن نكون في كامل تركيزنا، لأن المنافس فريق كبير”.

وأضاف: “المتغيرات في كرة القدم تحدث باستمرار، سواء من ناحية اللاعبين أو المدربين.. في الفترة الماضية كان نونو سانتو مدرب الاتحاد، والآن مدربهم جاياردو، وأعرف الاثنين”.

وأشار مورايس إلى تجاربه السابقة مع بعض لاعبي الاتحاد، مثل عبد الله المعيوف وكريم بنزيما، بالإضافة إلى فابينيو وكانتي وجوتا، معربًا عن أمله في أن تكون المباراة على مستوى تطلعات الجماهير.

وفي الختام، شكر مورايس الشعب السعودي على الاستقبال الجميل الذي حصل عليه فريقه منذ وصولهم إلى مطار جدة، مُعربًا عن التطلع إلى مباراة كبيرة لتحقيق الفوز وحسم صدارة المجموعة.

استعدادات الاتحاد لمواجهة القمة أمام سباهان: جاياردو يستبعد نجمًا أجنبيًا لتأمين صدارة المجموعة

إيجور كورونادو
إيجور كورونادو

قرر مارسيلو جاياردو، مدرب الاتحاد، استبعاد أحد النجوم من قائمة الأجانب، استعدادًا لمواجهة سباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا. يأتي هذا القرار في إطار الاستعداد لخوض المباراة التي تُعتبر حاسمة لضمان صدارة المجموعة.

الاتحاد، الذي ضمن تأهله للأدوار الإقصائية، يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، ويتطلع لتحقيق الفوز في المباراة القادمة للحفاظ على المركز الأول. يأتي خطوة جاياردو في استبعاد أحد اللاعبين الأجانب لضمان تواجد الخماسي المختار في المباراة.

وقد استبعد جاياردو البرازيلي إيجور كورونادو من القائمة، واعتمد على اللاعبين الباقين، وهم: البرازيليين فابينيو وفيليبي لويز، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، والبرتغالي جواو فيليبي “جوتا”، والمصري أحمد حجازي.

في المؤتمر الصحفي، أكد جاياردو أن حجازي سيكون من بين اللاعبين الأساسيين في المباراة، حيث يعود الظهير المصري إلى التشكيلة بعد غياب بسبب الإصابة. كما استبعد حارس المرمى البرازيلي مارسيلو جروهي، واعتمد على الحارس السعودي عبد الله المعيوف.

كما أوضح جاياردو أن غياب الثلاثي بنزيما، وكانتي، ورومارينيو يعود للإصابات التي يعانون منها.

عودة حجازي إلى الميدان: جاهزية مدافع الاتحاد تثير التفاؤل قبل مواجهة سباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

احمد حجازي
احمد حجازي

أعلن مدرب الاتحاد، مارسيلو جاياردو، عن جاهزية المدافع أحمد حجازي للمشاركة في المباريات بعد شفائه من إصابة الرباط الصليبي. يأتي هذا التطور الإيجابي في اللحظة المثلى قبل مواجهة الفريق أمام سباهان أصفهان في إطار دوري أبطال آسيا.

صرح جاياردو في المؤتمر الصحفي اليوم بأن حجازي جاهز للمشاركة لمدة 60 دقيقة في المباراة المقبلة. وأشاد بالعودة المرتقبة لحجازي، مشيرًا إلى أهمية تواجده في تشكيلة العميد.

من المتوقع أن يلعب حجازي دورًا حاسمًا في تعزيز خط الدفاع الذي شهد بعض الضعف في الفترة الأخيرة. ويأتي هذا في سياق حرص الجهاز الفني على تحسين الأداء الدفاعي والتأكيد على القوة الجماعية للفريق.

من جهته، عبر حجازي عن سعادته بالعودة إلى الملعب بعد فترة غياب طويلة، مؤكدًا أنه جاهز لتقديم أفضل مستوى في المباريات القادمة. وتشير التوقعات إلى أن عودة حجازي ستضفي روحًا جديدة على الفريق، خاصة في مواجهات البطولات الهامة.

إصابات تُخيم على الاتحاد قبل مواجهة سباهان في دوري أبطال آسيا

حسن كادش
حسن كادش

أعلن نادي اتحاد جدة عن إصابة اثنين من لاعبيه قبل المواجهة المهمة أمام سباهان أصفهان الإيراني في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وكشف الحساب الرسمي للنادي على منصة التواصل الاجتماعي “إكس” أن اللاعب حسن كادش أجرى فحوصات طبية بالمنظار على المعدة، بعد تعرضه لوعكة صحية قبل المباراة السابقة أمام الخليج.

وأوضح النادي أن الجهاز الطبي سيحدد مرحلة العلاج المناسبة للاعب بناءً على التقارير الطبية في الفترة القادمة.

وفي سياق آخر، سيخضع لاعب الفريق عوض الناشري إلى عملية جراحية في لندن اليوم، لعلاج الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة.

يُذكر أن الاتحاد قد حسم تأهله إلى الدور القادم في دوري أبطال آسيا بتصدره المجموعة برصيد 12 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز في المباراة القادمة للحفاظ على صدارته، فيما يحتل سباهان المركز الثاني بفارق نقطتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.