حجز تذاكر مباراة الشارقة والبطائح .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الملك في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin18 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الشارقة والبطائح

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة والبطائح وذلك في إطار الأسبوع الثامن من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الخميس 23 نوفمبر على الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة على استاد صقر بن محمد القاسمي ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الخامسة والنصف مساءا.

وكان نادي الشارقة قد تعادل خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام الجزيرة بهدف لمثله في حين فاز نادي البطائح خارج ملعبه أمام نادي النصر بهدفين نظيفين.
ويحتل نادي الشارقة المركز الرابع في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 13 نقطة حققها من أربع إنتصارات وتعادل وخسارتين في حين يحتل نادي البطائح المركز السابع برصيد 11 نقطة من ثلاث إنتصارات وتعادلين وهزيمتين.

حجز تذاكر مباراة الشارقة والبطائح

ويمكن حجز تذاكر مباراة الشارقة والبطائح من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الشارقة ونادي البطائح حجز تذاكر الدرجة الاولى والدرجة الثانية على حد السواء وسيكون سعر التذكرة 5.67 USD للدرجة الثانية و14.17 USD للدرجة الأولى.
تذاكر مباراة الشارقة والبطائح
تذاكر مباراة الشارقة والبطائح
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.