حجز تذاكر مباراة الشارقة واتحاد كلباء .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الملك في اياب ربع نهائي كأس مصرف ابوظبي الاسلامي

admin17 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الشارقة واتحاد كلباء

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة واتحاد كلباء وذلك في إطار اياب الدور ربع النهائي من منافسات كأس مصرف ابوظبي الاسلامي حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 18 نوفمبر على الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الخامسة والنصف مساءا.

وكان نادي الشارقة قد خسر على ملعبه في المباراة الماضية أمام إتحاد كلباء بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث سجل ماجد سرور أولا للشارقة في الدقيقة 11 لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.
إلا أن الشوط الثاني شهد عودة قوية لإتحاد كلباء بهدفين عبر دانييل بيسا وأندريس فومبيرجار في الدقيقتين 50 و52 ليعود سيباستيان تاجليابو ويسجل هدف التعادل للشارقة في الدقيقة 80 إلا أن فيليب كيش إختطف هدف الفوز في الدقيقة السادسة بعد التسعين في الوقت بدل الضائع

حجز تذاكر مباراة الشارقة واتحاد كلباء

ويمكن حجز تذاكر مباراة الشارقة واتحاد كلباء من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الشارقة ونادي إتحاد كلباء حجز تذاكر الدرجة الثانية والعائلات على حد السواء وسيكون سعر التذكرة 5.67 USD فقط.
تذاكر مباراة الشارقة واتحاد كلباء
تذاكر مباراة الشارقة واتحاد كلباء
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.