تهديدات للاعب باراجواي توني سانابريا بعد حادثة المباراة مع الأرجنتين

admin15 أكتوبر 2023آخر تحديث :
تهديدات للاعب باراجواي توني سانابريا بعد حادثة المباراة مع الأرجنتين

أكد توني سانابريا، لاعب منتخب باراجواي، أنه تعرض لتهديدات بسبب الأحداث التي جرت بينه وبين ليونيل ميسي، نجم الأرجنتين، خلال مباراة المنتخبين في تصفيات كأس العالم 2026 لأمريكا الجنوبية.

بصق على ميسي بعد مشادة كلامية

خلال الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز الأرجنتين 1-0، اتهمت تقارير أنطونيو سانابريا ببصق ميسي بعد اندلاع مشادة كلامية بينهما.

سانابريا نشر بيانًا على حسابه في إنستجرام أوضح فيه: “أجد نفسي مضطرًا للتحدث ونفي ما حدث الليلة الماضية، فقط لأنني أشعر أن عائلتي تأثرت وتلقيت تهديدات متعددة بسبب حادثة لم تحدث أبدًا”.

نفي قاطع للاعب باراجواي

أضاف: “لن أقوم بأفعال مماثلة تجاه زميل في المهنة أو أي شخص آخر، احترامًا لهم. ما النموذج الذي سأقدمه لبناتي بالتصرف بهذه الطريقة؟ أنصحكم بمراجعة جميع الصور لفهم الحقيقة”.

من جهته، أوضح ميسي بعد المباراة: “بالحقيقة، لم أشاهد الحادثة. أخبروني في غرف تبديل الملابس أن شخصًا ما بصق علي”. وأضاف: “لم أعرف هذا اللاعب من قبل. لم أشاهد الأمر بنفسي، لذلك ليس لدي رأي في الأمر. هذا الأمر ليس له أهمية بالنسبة لي، وأتمنى أن لا يحصل له أي انتشار. دعونا نترك هذا الأمر وراءنا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.