حجز تذاكر مباراة الاتحاد والاهلي .. احجز مكانك لمتابعة ديربي جدة الملتهب في دوري روشن

admin4 أكتوبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الاتحاد والاهلي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن حجز تذاكر مباراة الاتحاد والاهلي حيث انطلق اليوم الأربعاء بيع تذاكر مباراة الديربي المنتظرة في جدة، والتي ستجمع بين فريقي الاتحاد والأهلي، عبر الموقع الرسمي لنادي الاتحاد، حيث يعتبر هذا الأخير المستضيف للمباراة. يأتي هذا اللقاء ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

تبدأ أسعار التذاكر بمبلغ 30 ريالًا للمشجعين الراغبين في حضور المباراة من المدرجات الخلفية خلف المرمى، بينما تبلغ تكلفة تذكرة المشاهدين على الواجهة 100 ريال سعودي. أما للراغبين في الاستمتاع بتجربة مميزة على المنصة الفضية، فسيتعين عليهم دفع 1000 ريال، بينما تبلغ تذكرة المنصة الذهبية 2000 ريال

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والاهلي

ويمكنكم حجز تذاكر مباراة الاتحاد والاهلي من هنا عبر الموق الرسمي لنادي الإتحاد نظرا لكونه مستضيف هذه المواجهة المرتقبة.

وفيما يتعلق بتقسيم المقاعد في الملعب، فإن 70% منها ستكون مخصصة لجماهير الاتحاد كمضيف للمباراة، في حين ستكون 30% الباقية مخصصة لجماهير الأهلي.

اسعار تذاكر مباراة الاتحاد والاهلي
اسعار تذاكر مباراة الاتحاد والاهلي

من الملاحظ أنه شهدت تذاكر هذا الديربي الرياضي الكبير إقبالًا هائلًا خلال الساعات الأولى من بدء عملية بيعها. يجدر بالذكر أن هذه المواجهة تعد الأولى من نوعها بين الاتحاد والأهلي بعد عودة الأخير إلى دوري روشن، وذلك عقب الميركاتو التاريخي للأندية السعودية في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.