متى مباراة الهلال وايران اليوم .. تعرف على مواعيد الزعيم ضد ناساجي في دوري أبطال آسيا

admin3 أكتوبر 2023آخر تحديث :
متى مباراة الهلال وايران اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن إجابة سؤال متى مباراة الهلال وايران اليوم ؟ ويطمح الهلال السعودي إلى تحقيق انتصار جديد على الأراضي الإيرانية وذلك في مباراته أمام فريق نساجي مازاندران في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا. يُعتبر الهلال والشباب من أكثر الأندية السعودية تحقيقًا للانتصارات على الأراضي الإيرانية، حيث حقق كل فريق 3 انتصارات على الأقل.

تاريخيًا، يعتبر الفوز الذي حققه الهلال على سبا باتري في عام 2009 بواقع هدف من تسجيل اللاعب الليبي طارق التايب، أول فوز تاريخي لفرق سعودية على أرض إيران. وتمكن الهلال أيضًا من التفوق على بيرسبوليس والاستقلال في نسختي 2012 و2013 من دور المجموعات.

وبشكل عام، التقى الهلال بالفرق الإيرانية في 46 مباراة، حقق الفوز في 21 منها، وخسر 15 مباراة، وانتهت 10 مباريات بالتعادل. تجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة تعد من أهم مواجهات الهلال في دوري أبطال آسيا، ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة مسيرته الناجحة في البطولة.

متى مباراة الهلال وايران اليوم

وستكون مباراة الهلال وايران اليوم على الساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

متى مباراة الهلال
متى مباراة الهلال

وأشهرت أحداث مباراة اتحاد جدة مع مضيفه سباهان أصفهان الإيراني اليوم الاثنين بعض الشكوك حول موعد اللقاء المنتظر بين الهلال السعودي وناساجي الإيراني المقرر الثلاثاء.وستحلّّ الفرقة الزرقاء ضيفة على ناساجي ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا.

وأعرب الاتحاد السعودي عن اعتراضه على سلوك فريق سباهان قبل مباراتهما اليوم، وذلك بسبب وجود تمثال وصور تحمل طابعًا سياسيًا داخل الملعب، الأمر الذي دفع “العميد” لمغادرة الملعب ورفض المشاركة في اللقاء.

وقال مصدر مطلع إن مباراة الهلال السعودي وناساجي الإيراني ستُلعب وفقًا للجدول المعد.ومن الجدير بالذكر أن الهلال يسعى لتعويض بدايته الباهتة في دور المجموعات بعد أن انتهت مباراته الأولى في الرياض بتعادل 1-1 مع نافباخور الأوزبكي بفضل هدف في الدقيقة 90+9.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.