معلق مباراة النصر والاهلي .. تعرف على جميع خيارات المعلقين على قمة دوري روشن السعودي

admin22 سبتمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة النصر والاهلي

معلق مباراة النصر والاهلي أصبح من أكثر الأمور التي يبحث عنها عشاق الكرة السعودية في إنتظار الموقعة الكروية المنتظرة بين النصر والأهلي في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقد ألغى المدرب البرتغالي لفريق النصر لكرة القدم، لويس كاسترو، المناورة الروتينية التي يجريها عادة قبل المباريات الرسمية أمس، وبدلاً من ذلك قام بتنظيم تمرين استرجاعي لليوم الثاني على التوالي للاعبين الذين شاركوا في مباراة بيرسبوليس الإيراني. ذلك جاء نتيجة الإرهاق الذي تعرضوا له، استعدادًا لمواجهة الكلاسيكو أمام الأهلي اليوم على ملعب الأول بارك، ضمن الجولة السابعة “نحلم ونحقق” من دوري روشن السعودي.

وأفاد مصدر خاص بأن كاسترو اتخذ هذا القرار بالتشاور مع الجهاز الفني المساعد، حيث قرر نقل التدريب من الملعب إلى مقر النادي من أجل تطبيق التمارين الاسترجاعية.

فيما خضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لجلسة علاجية قصيرة ثم شارك في التدريب بعد التأكد من عدم وجود آلام في المفصل. وتلقى لاعب وسط الفريق البرتغالي الآخر أوتافيو مونتيرو تدريبًا خفيفًا بسبب إصابته بنزلة برد، بينما أعلن اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا استعداده للمشاركة.

ومنح كاسترو اللاعبين حرية الحضور إلى معسكر الفريق في يوم المباراة، مع تحفيزهم على الانضمام إليه قبل الساعة 11:00 صباحًا. سيتم اعتماد القائمة النهائية للفريق بناءً على نقاش مع اللاعبين في الاجتماع الفني الذي سيُعقد عصر اليوم.

على الجانب الآخر، كشفت مصادر خاصة عن زيادة إدارة شركة النادي الأهلي مكافآت الفوز لجميع لاعبي الفريق الأول في حال فازوا في مواجهة النصر. وأوضحت المصادر أن الإدارة قامت بتسديد جميع المكافآت المتأخرة للاعبين قبل مغادرتهم إلى الرياض، وذلك لتحفيزهم وتهيئتهم للقمة المرتقبة. حيث سيحصل كل لاعب أهلاوي على مكافأة قدرها 15 ألف ريال في حالة الفوز.

معلق مباراة النصر والاهلي

وستكون مباراة النصر والاهلي منقولة عبر قنوات ssc الرياضية على القنوات المفتوحة بالجودة العادية والمشفرة بالجودة العالية ssc 1 وssc5 على الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ويمكن متابعة اللقاء بأكثر من خيار تعليق :

  • فارس عوض
  • مدحت شلبي وأحمد عفيفي
  • عبدالإله العمري
معلق مباراة الاهلي والنصر
معلق مباراة الاهلي والنصر
معلق مباراة النصر والاهلي
معلق مباراة النصر والاهلي

إلى هنا نكون قد تعرفنا على معلق مباراة النصر والاهلي اليوم على القنوات العادية والقنوات عالية الجودة عبر قنوات اس اس سي سبورت الرياضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.