تردد قناة الزرقاء السودانية Alzrga tv الناقلة لمباراة الهلال واول اغسطس الانغولي مجانا وبدون تشفير

admin17 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تردد قناة الزرقاء السودانية

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السودانية عموما ونادي الهلال السوداني خصوصا عن تردد قناة الزرقاء السودانية والتي أعلنت عن نقلها مجانا وبدون تشفير لمباراة الهلال ضد بريميرو دي أجوستو الأنغولي في الدور الثاني من تصفيات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم

قناة الزرقاء السودانية تعتبر واحدة من أبرز القنوات الإخبارية في السودان، حيث تتميز بتقديم محتوى متميز يغطي مجموعة واسعة من المواضيع الإخبارية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية. واحتل تردد قناة الزرقاء على النايل سات مكانة بارزة كوسيلة أساسية لمتابعة برامجها المتنوعة.

تعد قناة الزرقاء ميديا مكانًا هامًا لعشاق الرياضة بشكل عام ومحبي كرة القدم المحلية والأفريقية بشكل خاص. حيث تسعى دائمًا إلى مواكبة أحداث وتطورات الساحة الرياضية بشكل يومي وحصري.

ظهرت قناة الزرقاء السودانية للمرة الأولى بشكل رسمي على النايل سات، وهي تابعة لرئيس نادي الهلال السوداني، السيد هشام السوباط. ستكون هذه القناة الرياضية المعروفة بتنقلها مباريات الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي، بالإضافة إلى نقلها العديد من المباريات الرسمية لأندية السودان والمنتخب السوداني. كما ستقدم القناة تغطية شاملة لأحداث كرة القدم الأفريقية بشكل عام.

تم الإعلان عن نقل المباراة القادمة عبر تغريدة على حساب قناة الزرقاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. أشار المدير التنفيذي للقناة، السيد عاطف الجصمي، إلى أن القناة ستقوم بنقل المباراة مباشرة عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السودان، وسيسبقها استوديو تحليلي يبدأ عند الساعة الرابعة والنصف مساءً.

تردد قناة الزرقاء السودانية الناقلة لمباراة الهلال واول اغسطس الانغولي
تردد قناة الزرقاء السودانية الناقلة لمباراة الهلال واول اغسطس الانغولي

تردد قناة الزرقاء السودانية

للتقاط تردد قناة الزرقاء السودانية على النايل سات، يجب أن تقوم بضبط جهاز الاستقبال (Satellite Receiver) الخاص بك على التردد المناسب وتوجيه الصحن الستالايت نحو القمر الصناعي النايل سات. إليك الخطوات التفصيلية:

1. تأكد من أن لديك صحن ستالايت وجهاز استقبال يدعم استقبال إشارات النايل سات.

2. انظر إلى تردد قناة الزرقاء السودانية. يمكن العثور على هذا التردد عبر مواقع الإنترنت أو من مصدر موثوق به مثل موقع القناة نفسه أو دليل التلفزيون.

3. قم بتشغيل جهاز الاستقبال الخاص بك وانتقل إلى قائمة إعدادات القنوات أو البحث عن القنوات.

4. اختر خيار البحث عن قنوات جديدة أو إعداد القنوات.

5. قم بإدخال التردد الذي حصلت عليه لقناة الزرقاء السودانية في خانة التردد (Frequency).

6. اختر الاستقطاب المناسب (عادةً أفقي أو عمودي).

7. انقر على زر بدء البحث (Scan) أو ما يماثله في جهاز الاستقبال الخاص بك.

8. سيبدأ البحث عن القنوات المتاحة على التردد الذي أدخلته. انتظر حتى يكتمل البحث.

9. بمجرد الانتهاء من البحث، يجب أن تظهر قناة الزرقاء السودانية في قائمة القنوات المتاحة على جهاز الاستقبال الخاص بك.

10. اضبط القناة واستمتع بمشاهدة برامجها.

  • Alzrga TV
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12688 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 5/6 مفتوح
تردد قناة الزرقاء السودانية 2023
تردد قناة الزرقاء السودانية 2023

يرجى مراعاة أن الخطوات قد تختلف قليلاً حسب جهاز الاستقبال الذي تستخدمه، لذا يفضل دائمًا الرجوع إلى دليل الجهاز الخاص بك للحصول على تعليمات محددة. ويُشجع أيضًا على البحث عن تحديثات للبرمجيات لضمان أن جهاز الاستقبال لديك محدّث بأحدث المعلومات حول الترددات والقنوات.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع تردد قناة الزرقاء السودانية والذي تطرقنا فيه لكيفية إلتقاط ترددات القناة السودانية على القمر الصناعي نايل سات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.