تردد قناة عزام الرياضية التنزانية الناقلة لمباراة المريخ ويانج افريكانز في دوري ابطال افريقيا على مختلف الاقمار الصناعية

admin16 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تردد قناة عزام التنزانية

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السودانية عن تردد قناة عزام الرياضية التنزانية والتي أعلنت عن نقلها لمباراة المريخ السوداني ويانج افريكانز التنزاني حيث يتواجه اليوم السبت، فريق المريخ السوداني مع نظيره يانج أفريكانز التنزاني على أرض ملعب كيجالي في رواندا، ضمن مباراة الذهاب في الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كان من المقرر أن تُلعب المباراة الأولى في السودان، ولكن بسبب الظروف الراهنة في البلاد، اضطر المريخ للتعاقد مع شركة خاصة لتنظيم المباراة على أراضي رواندا بالتعاون مع الاتحاد الرواندي.

في الدور التمهيدي الأول، نجح المريخ في تجاوز فريق أوتوهو الكونغولي بفوزه بهدف وحيد (1-0) في مجموع المباراتين، بينما تمكن يانج أفريكانز من التغلب على أساس تيليكوم الجيبوتي بنتيجة 5-1 في الدور نفسه.

يجدر بالذكر أن عددًا من اللاعبين الدوليين، مثل “رمضان عجب، محمد مصطفى، بخيت خميس، صلاح نمر، محمد الرشيد، أحمد التش، حمزة داؤود، مصطفى كرشوم، والجزولي نوح”، انضموا إلى معسكر المريخ في كيجالي بعد مشاركتهم مع المنتخب السوداني في مباراة كونشاسا ضد الكونغو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

بالإضافة إلى ذلك، انضم جوزيف ماليش إلى معسكر المريخ في كيجالي مساء الأربعاء الماضي بعد مشاركته مع منتخب بلاده جنوب السودان في مباراتهم أمام كينيا في نيروبي.

تردد قناة عزام التنزانية الناقلة لمباراة المريخ ويانج افريكانز
تردد قناة عزام التنزانية الناقلة لمباراة المريخ ويانج افريكانز

تردد قناة عزام الرياضية التنزانية

وقد أعلن المريخ عن اتفاقه مع قناة عزام التنزانية لبث المباراة، نظرًا لصعوبة نقلها عبر القنوات السودانية وإليكم ترددات القناة التنزانية :

  • Azam TV
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7C 7 شرق 10971 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Eutelsat 7C 7 شرق 10981 عمودي 45000 DVB-S2 8PSK 5/6 إرديتو 2
Eutelsat 7C 7 شرق 11044 عمودي 45000 DVB-S2 8PSK 5/6 إرديتو 2
Eutelsat 7C 7 شرق 11106 عمودي 45000 DVB-S2 8PSK 5/6 إرديتو 2
Azerspace 1 46 شرق 16325 عمودي 4160 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
Azerspace 1 46 شرق 16325 عمودي 4180 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

لضبط تردد قناة عزام التنزانية على جهاز الاستقبال التلفزيوني الخاص بك، يجب أن تتبع الخطوات التالية:

1. قبل البدء، تأكد من أن جهاز الاستقبال التلفزيوني لديك يعمل بشكل صحيح ومتصل بالهوائي أو الكابل الذي يقوم بتوصيلك بالقنوات الفضائية أو الترددات.

2. افتح قائمة الإعدادات على جهاز الاستقبال التلفزيوني الخاص بك. يمكن الوصول إلى هذه القائمة عادةً عبر جهاز التحكم عن بعد.

3. ابحث عن قسم أو خيار يتيح لك إدخال تردد القناة. هذا القسم قد يكون مسمى بـ “ضبط القنوات” أو “البحث عن القنوات” أو شيء مشابه.

4. بعد العثور على هذا القسم، ادخل تردد قناة عزام التنزانية. يتوجب عليك الحصول على هذا التردد من مصدر موثوق به، مثل موقع القناة الرسمي أو من مزود خدمة البث التلفزيوني.

5. بمجرد إدخال التردد، اضغط على زر البحث أو الزر المماثل على جهاز التحكم عن بعد.

6. سيقوم الجهاز بالبحث عن القناة باستخدام التردد الذي أدخلته. بمجرد العثور على القناة، ستظهر في قائمة القنوات المتاحة على جهاز الاستقبال الخاص بك.

7. اختر القناة عزام من قائمة القنوات وقم بالتمتع بمشاهدة برامجها.

يرجى ملاحظة أن الخطوات قد تختلف قليلاً حسب نوع جهاز الاستقبال التلفزيوني الذي تستخدمه. إذا كنت تجد صعوبة في ضبط التردد أو إذا كان لديك أي استفسارات إضافية، يُفضل دائمًا الرجوع إلى دليل المستخدم الخاص بجهاز الاستقبال أو الاتصال بمزود الخدمة التلفزيونية للمساعدة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع تردد قناة عزام التنزانية والذي تطرقنا فيه لترددات القناة التنزانية الناقلة لمباراة المريخ اليوم على مختلف الأقمار الصناعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.