تشكيل المنتخب السعودي .. تعرف على إستدعاء لاعبي الاخضر للمعسكر القادم والمباريات القادمة

admin3 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تشكيل المنتخب السعودي .. تعرف على إستدعاء لاعبي الاخضر للمعسكر القادم والمباريات القادمة

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن تشكيل المنتخب السعودي 2023 حيث أعلن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، الذي يشرف على تدريب المنتخب الوطني السعودي، عن القائمة الرسمية للعناصر المشاركة في المعسكر الإعدادي الذي يبدأ الأحد في مدينة نيوكاسل الإنجليزية، خلال فترة فترة “الفيفا” الدولية لشهر سبتمبر/ أيلول 2023.

يأتي هذا في إطار الاستعداد للمشاركة في منافسات كأس أمم آسيا 2023، التي ستُقام في دولة قطر في يناير/كانون الثاني المقبل، ومن المقرر أن يغادر منتخب السعودية يوم الأحد إلى مدينة نيوكاسل الإنجليزية من مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

تضم القائمة الأولية للمنتخب السعودي 26 لاعبًا، بما في ذلك 4 حراس مرمى و8 مدافعين ومثلهم من لاعبي خط الوسط، بالإضافة إلى 6 مهاجمين، وجميعهم ينشطون في دوري “روشن”.

مباراة المنتخب السعودي القادمة

سيقوم المنتخب الوطني بإجراء مباراتين وديتين خلال معسكره الذي يمتد من 3 سبتمبر إلى 12 سبتمبر. اللقاء الأول سيكون ضد منتخب كوستاريكا في الثامن من سبتمبر، بينما ستجرى المباراة الودية الثانية أمام منتخب كوريا في الثاني عشر من سبتمبر. ستقام كلا المباراتين الوديتين على أرض ملعب سانت جيمس بارك الذي يعتبر ملكية نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

يُشار إلى أن المنتخب الوطني السعودي سيلعب في المجموعة السادسة في كأس آسيا 2023، بجانب منتخبات عمان وقيرغيزستان وتايلاند.

تشكيل المنتخب السعودي

وفيما يلي قائمة اللاعبين المشاركين في معسكر سبتمبر للمنتخب السعودي:

حراسة المرمى: محمد العويس، نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد النجار.

الدفاع: ياسر الشهراني، عبد الإله العمري، حسان تمبكتي، أحمد شراحيلي، علي البليهي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبد الحميد.

الوسط: رياض شراحيلي، عبد الله الخيبري، علي هزازي، محمد كنو، سالم الدوسري، ناصر الدوسري، سامي النجعي، سميحان النابت.

الهجوم: عبد العزيز البيشي، عبد الرحمن غريب، فهد الرشيدي، فهد المولد، عبد الله الحمدان، فراس البريكان.

تشكيل المنتخب السعودي
تشكيل المنتخب السعودي

إلى هنا نصل لنهاية موضوع تشكيل المنتخب السعودي الذي إستدعاه المدير الفني الإيطالي الجديد للأخضر روبرتو مانشيني إضافة إلى المباريات القادمة للمنتخب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.