تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمواجهة برشلونة وتوتنهام مجانا وبدون تشفير في كأس جوهان غامبر

admin8 أغسطس 2023آخر تحديث :
تردد قناة اون تايم سبورت

أصبح تردد قناة اون تايم سبورت من بين أبرز الأمور التي يبحث عنها عشاق كرة القدم بشكل عام ومحبي برشلونة الأسباني وتوتنهام الإنجليزي بعد نجاح القناة في الحصول على حقوق مباراة كأس جوهان غامبر الودية بشكل مجاني وبدون تشفير.

وتقوم قنوات اون تايم سبورت المصرية بالحصول على حقوق العديد من المباريات الودية العالمية في كل مناسبة خصوصا مع توقف الدوريات الأوروبية وكانت قد نقلت قبل أيام كأس السوبر الهولندي بين بي اس في آيندهوفن وفينورد روتردام.

كما تقوم القناة بنقل العديد من الفعاليات المهمة خصوصا دوري أبطال أوروبا لكرة اليد إضافة إلى نقلها كأس العالم للأندية سوبر جلوب إضافة إلى الدوري الأفريقي لكرة السلة وغيرها من الرياضات.

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة برشلونة وتوتنهام
تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة برشلونة وتوتنهام

تردد قناة اون تايم سبورت

وإليكم ترددات قنوات اون تايم سبورت التي تتوفر عبر القمر الصناعي نايل سات فقط ولا تتواجد على أقمار صناعية أخرى في الوقت الحالي :

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع تردد قناة اون تايم سبورت والذي تطرقنا فيه لكل ترددات قنوات اون تايم سبورت الناقلة لمواجهة كأس جوهان غامبر مجانا وبدون تشفير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.