باولو مالديني صانع انتصارات ميلان لاعبا و اداريا يعلق على تجديد الثقة في بيولي

أيوب الرقعي22 يوليو 2020آخر تحديث :
مالديني وبيولي

مهندس انتصارات لاعبا و مديرا الاسطورة ” باولو مالديني “جالب مفاتيح تحول الميلان يعلق على تجديد الثقة في المدرب ستيفانو بيولي :

  • ثيو ابراهيموفيتش ريبيتش اسماعيل بن ناصر سيمون كيير سالمكرز وستيفانو بيولي ومعالج ميزانية الميلان بميركاتو اول من اروع و اذكي ما يكون.

  • “لقد امنا دائمًا أن الأمر سيستغرق بعض الوقت لرؤية نتائج عمله وكان لدينا تأكيد بأن الجودة والاحتراف تمضي معه دائما للامام . ستيفانو هو الرجل المناسب لقيادة الفريق الذي نريده: فريق ناجح ، شاب وجائع للنصر “.

باولو مالديني يعلق على تجديد الثقة في بيولي

الجدير بالذكر ان نتائج ميلان مع المدرب بيولي الذي تم اختياره من قبل باولو مالديني والراحل عن ادارة ميلان الكرواتي بوبان قد تطورت كثيرا بعد التوقف حيث اصبح الميلان ثاني اكثر نادي في الدوري الايطالي حصدا للنقاط في سنة 2020 بـ 38 نقطة استطاع حصدها فقط اتلانتا من أن يسبقه بـ 43 نقطة.

و الفريق استطاع التسجيل في 10 مباريات متتالية وهذا لم يحدث مع الميلان منذ عام 1964.

كما ان الفريق استطاع تأمين مركز مؤهل اوروبي للموسم القادم بعد انتصاره بالامس على احد ابرز مطارديه نادي ساسولو.

للإشارة حقق نادي ميلان الفوز على ساسولو أمس بهدفين لواحد ، وسجل زلاتان إبراهيموفيتش هدفي الروسونيري في الدقيقتين 19 و47 في حين جاء هدف ساسولو في الدقيقة 42 عبر اللاعب فرانشيسكو كابوتو من ضربة جزاء.

وصعد نادي ميلان للمركز الخامس مؤقا في إنتظار مباراتي ( نابولي وبارما ) (روما وسبال) اليوم في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة بفارق نقطة واحدة عن روما في المركز السادس في حين تجمد رصيد نادي ساسولو عند النقطة 48 في المركز الثامن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.