نتيجة حلقة برنامج الدوري مع وليد اليوم الاحد 8 مارس 2020 وملخص حلقة برنامج الدوري مع وليد 8-3-2020

admin8 مارس 2020آخر تحديث :
حلقة برنامج الدوري مع وليد

نتيجة حلقة برنامج الدوري مع وليد اليوم الاحد 8 مارس 2020 وملخص حلقة برنامج الدوري مع وليد 8-3-2020

الدوري مع وليد، الدوري مع وليد اليوم، برنامج الدوري مع وليد، برنامج الدوري مع وليد اليوم، حلقة الدوري مع وليد، حلقة الدوري مع وليد اليوم، حلقة برنامج الدوري مع وليد اليوم كاملة، ملخص الدوري مع وليد، ملخص الدوري مع وليد اليوم، ملخص حلقة الدوري مع وليد، ملخص حلقة الدوري مع وليد اليوم

ملخص حلقة برنامج الدوري مع وليد اليوم

#وليد_الفراج: #تعليق_الدراسة يأتي ضمن إجراء احترازي لتفشي فايروس #كورونا ويحسب ذلك للجهات المسؤولة على حرصها لسلامة الجميع .. ليست إجازة للفسحة والزيارات وإنما لتخفيف التجمع الذي يسبب انتشار الفايروس .. يُفضل السلام من بعيد.

#وليد_الفراج يعرض السيرة الذاتية والخبرات التي يتمتع بها نقاد حلقة اليوم.

#وليد_الفراج الإجراءات الاحترازية ضد فايروس #كورونا تؤكد مستوى الاستعداد الذي تتمتع بها المملكة العربية السعودية.

اجتماع الاتحاد الآسيوي بخصوص المباريات : اتحادات غرب آسيا قدمت مقترحات لاستكمال دور المجموعات لأبطال آسيا .. الفيفا يتوجه لتاجيل جولتي مارس ويونيو لتصفيات آسيا لمونديال 2022.

موسى المحياني: بالنسبة للمشاركة المحلية كل الأندية السعودية ستستفيد من تأجيل مباريات #دوري_أبطال_آسيا لكنهم متضررين في المشاركة الخارجية.

محمد العنزي: كل الأندية السعودية ستستفيد من تأجيل مباريات #دوري_أبطال_آسيا .. #الهلال الأكثر إرهاقًا ويفوز “بطلعة الروح”.

عبر #نقطة_نظام.. مشجع: يطالب #النصر بالتعامل مع المباريات القادمة كمباريات كؤوس.

موسى المحياني: الخلل في #النصر ليس في حمدالله الذي تسبب في توتر بالأجواء ولكن في الجانب الدفاعي .. الفريق استقبل خلال ٣ مباريات أكثر من مما استقبل خلال الدور الأول كاملًا.. لا يجب لوم المدرب فيتوريا.

موسى المحياني: لو كنت مشرف كرة القدم في #النصر فسأكون مؤيد لقرار المدرب فيتوريا بخصوص حمدالله .. النصر ليس حمدالله فقط لا يجب التفريط بالمدرب وإلا ستعود للبناء من الصفر.

محمد العنزي: من يناقش المدرب فيتوريا في قناعاته بالنصر؟ الأخطاء في لقاء #الفيصلي كانت كارثية وبدائية .. يجب على حمدالله أن يلتزم بعقده الكبير لكنه أخطأ ورفض تقبل العقوبة.

محمد العنزي: بمجرد خروج حمدالله من المواقف النادي تم تداول الخبر بسرعة وذلك يدل على وجود اختراق أو غيره.. #النصر حقق بطولات قبل حمدالله وسيحققها بعده.

محمد العنزي: المشكلة ليست في تعثر #الهلال ولكن في تمكن #النصر في جمع النقاط .. #وليد_الفراج: الخطة B التشكيك في البطل الجديد.

#وليد_الفراج لمحمد العنزي: من أكثر نادي متضرر من التحكيم ؟ .. والأخير يرد: ليس ذنب #الهلال أن الـ VAR معطل لكنه استفاد و #النصر تضرر.

#وليد_الفراج لمحمد العنزي: لماذا تكون جميع الحروب الإعلامية بتجميع عناصر أخرى ؟.. والأخير يرد: #النصر لا يحتاج فزعة من احد.

محمد العنزي: فنيًا #النصر و #الهلال أقوى فريقان في الدوري .. #وليد_الفراج: لماذا لم يتصدر النصر؟

عبدالله المسند: إذا كان #الهلال حقق بطولة بيد النزهان فالنصر حقق الدوري بارتقاء حمدالله ضد #الاتفاق .. إلى الآن الإعلام النصراوي يبحث عن من نقل مباراتهم للمجمعة .. كل الأندية تضررت من الأخطاء لكنها تكون كبيرة للهلال و #النصر.

محمد العنزي: نافس كما #الهلال و #النصر وسترى الأضواء .. عبدالله المسند: أعطوا #الاتفاق نفس الميزانية وسنرى المنافسة.

موسى المحياني: العدالة الإعلامية صعبة لكل الأندية لأن الجماهيرية تختلف .. #الاتفاق كان يحقق البطولات في زمن لم يكن المال هو المحرك الرئيسي.

#وليد_الفراج يشيد بمبادرة النادي #الأهلي في التغريدة التي قدموا بها التهنئة على سلامة لاعبي #الاتحاد.

عبدالله المسند: التحكيم واللجان تتعامل مع #الهلال و #النصر بشكل مختلف عن البقية .. كنت أتمنى أن يبادر النصر في تهنئة الهلال بعد تحقيق #دوري_أبطال_آسيا.

إغلاق #القطيف يؤجل مباريات بدوري الأولى ونادي #الخليج يبحث عن حل بسبب سكن لاعبيه خارج المحافظة.

#وليد_الفراج: لسنا في حالة وباء وما تم اتخاذه هو إجراء احترازي لانتشار فايروس #كورونا ولسلامة الجميع.

محمد العنزي يرد على مشجعين من #نقطة_نظام: لا تجعلونا نعود للماضي لأن الشق أكبر من الرقعة .. مبروك لـ #الهلال بطولة الدوري.

#وليد_الفراج يرد على مغرد يسأل عن تجارب الناقد محمد العنزي: لم نعرض إلا المتعلق بالرياضة فقط وهو يملك العديد من الخبرات.

حلقة برنامج الدوري مع وليد اليوم كاملة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.