ميدياسات تفجر قنبلة الميركاتو..هل يصبح الحلم حقيقة؟!

kovacic 1013 يوليو 2017آخر تحديث :
ميدياسات تفجر قنبلة الميركاتو..هل يصبح الحلم حقيقة؟!

قامت شبكة اخبار الميدياسات مساء الامس بتفجير خبر كالقنبلة بالميركاتو، عندما ذكرت خبر تفاوض نادي ميلان الايطالي لشراء بونوتشي مدافع يوفنتوس و المنتخب الايطالي.

كما اكدت صفحة توتو ميركاتو ويب هذا الخبر حيث نشرت “نؤكد اخبار الميدياسات، نادي الميلان يحلم بشراء بونوتشي”.

نادي الميلان حقا يحلم بشراء لاعب بحجم بونوتشي و بهذا الوقت الموضوع يبدو غريبا، فاليوفي فريق مستقرٌ حاليا مسيطر في ايطاليا و ينافس في اوروبا فالأمر يبدو صعبا أن يستغني عن واحد من ركائز فريقه و خاصة انه سيستغني عن هذا اللاعب لفريق قد يعود لمنافسته قريبا.

و عنونت ‏صحيفة Corriere dello Sport في صفحتها الأولى صباح اليوم “بونوتشي ينادي الميلان !”

و قد صرح وكيل أعمال الاعب لقناة sportitalia : “الاعب قد يغادر يوفنتوس ؟ نحن نعمل علي هذا، ‏نحن نعمل بالفعل على بيع بونوتشي.”

ايضا دي ماريزيو يؤكد :” اللاعب طلب المغادرة، وخلال الايام المقبلة وكيله سيقدم عرض الميلان لليوفينتوس، العرض لا يشمل أي لاعبين ”

التصريحات و العناوين كلها تظهر رغبة ليوناردو بالمغادرة، طبعا هو الامر الوحيد الذي سيساعد على استمرار الصفقة.

و الامر لن يتوقف عند رغبة بونوتشي و قوة ادارة الميلان لكي تنتهي الصفقة بسرعة، من المتوقع أن يُصعب نادي يوفنتوس هذه الصفقة و سيحاول أن يستغلها بمبلغ كبير إن تمت اضافة لمحاولة تسهيل انتقال الظهير الايطالي دي تشيليو، و على الغالب اليوفي ستنتظر عروض من الخارج مثل تشيلسي او مانشيستر سيتي ربما لتضمن مبلغ اعلى و عدم اعطاء لاعب بحجم بونوتشي للخصم.

الساعات و الايام القادمة ستكون ساخنة بسير المفاوضات، لا يوجد شيء يؤكد الى اين ستسير الامور كل الاحتمالات واردة،حتى بقاء بونوتشي مع يوفنتوس وارد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.