سيدو كيتا يدخل الحماس على تدريبات الجيش القطري

خالد الهيدوس23 أغسطس 2016آخر تحديث :
سيدو كيتا يدخل الحماس على تدريبات الجيش القطري

قام نادي الجيش القطري بتعزيز صفوفه في مشوار دوري أبطال آسيا لكرة القدم وذلك من خلال ضم متوسط الميدان المالي سيدو كيتا النجم السابق لبرشلونة الإسباني.

وقد ترشح الجيش القطري للدور الربع النهائي من المسابقة القارية للمرة الأولى في تاريخه وهو ما دفعه للتعاقد مع لاعب صاحب خبرة مثل كيتا الذي سبق له إحراز الليجا الإسبانية ثلاث مرات ودوري أبطال أوروبا مرتين مع نادي برشلونة.

ويعمل النادي القطري في رفع المعنويات خاصة بعد إصابة هدافه في البطولة الآسيوية عبد الرزاق حمد الله على مستوى ركبته ،ما يتطلب ركونه للراحة لأسابيع عدة.

وإنطلق سيدو في التأثير بشكل مبكر على زملائه، إذ جاء في موقع الفريق أن اللاعب قام بإدخال الحماس على مران الجيش القطري وذلك قبل المباراة الهامة التي تجمعه يوم الغد أمام النصر الإماراتي في إطار الدور الربع النهائي من دوري أبطال آسيا، مساعدا مدربه الفرنسي ذو الأصول التونسية صبري اللموشي في تشجيع اللاعبين قبل بداية الموسم الجديد.

ويذكر أن اللموشي واللاعب الأسباني الكبير لنادي السد القطري تشابي كان لهما دور كبير في إقناع سيدو كيتا بالإلتحاق بالجيش القطري.

وخلال تصريحات قدمها لوسائل الإعلام بعد إمضائه للعقد ،قال كيتا أنه لم يتردد البتة في الإلتحاق بالنادي القطري وذلك على الرغم من تأخر هذه العملية.

وتابع حديثه بأن زميله السابق تشافي قد شجعه على هذه الخطوة وذلك بالتأكيد له أن الدوري القطري هو الأفضل في الخليج، مضيفا أنه يعلم كبر المسؤولية الملقاة على عاتقه وبالتالي سيثابر مع ناديه من أجل تحقيق الأهداف المرسومة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.