24 لاعبا في قائمة المدرب الهولندي قبل مبارتي العراق وتايلند

أحمد الغامدي16 أغسطس 2016آخر تحديث :
24 لاعبا في قائمة المدرب الهولندي قبل مبارتي العراق وتايلند

قام المدير الفني الهولندي للمنتخب السعودي لكرة القدم بيرت فان مارفيك بإستدعاء 24 لاعبا للدخول في المرحلة من الإستعدادات الأخيرة للتصفيات المرشحة لكأس العالم بروسيا 2018.

وسينطلق مشوار الأخضر السعودي في تصفيات مونديال روسيا 2018 بمباراة تايلند في غرة شهر أيلول / سبتمبر القادم في العاصمة الرياض في حين سيواجه العراق خلال في العاصمة الماليزية كوالالمبور في السادس من شهر أيلول / سبتمبر القادم.

ويذكر أن المرحلة الثانية من التحضيرات ستنطلق في الــ 21 من شهر آب / أغسطس الجاري وذلك في المعسكر الخارجي الذي ستتم إقامته في الدوحة العاصمة القطرية ليتم الإختتام خلال يوم 25 آب / أغسطس القادم ليتم بعدها اللاعبين راحة خاطفة ب48 ساعة ،تنطلق على إثرها المرحلة الثالثة والأخيرة من التحضيرات في العاصمة السعودية الرياض لتكون بمثابة اللمسة النهائية لآخر جولتين خلال هذه التصفيات.

وقد تم الإختيار على كل من : منصور الحربي عبدالرحمن العبيد، عبدالملك الخيبري، عبدالعزيز الجبرين، سلمان الفرج، عبدالمجيد الرويلي، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، يحيى الشهري، فهد المولد، نواف العابد، سلمان المؤشر، علي عواجي، محمد السهلاوي، نايف هزازي، ياسر المسيليم ،محمد آل فتيل ،وليد عبد الله، معتز هوساوي، عساف القرني، أسامة هوساوي. محمد البريك وحسن معاذ.

وتجدر الإشارة أن المدير الفني الهولندي قد قام بإستدعاء الظهير الأيمن لنادي الهلال السعودي ياسر الشهراني لمعسكر المنتخب وذلك حتى يقوم بالفحوصات الطبية اللازمة بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها في الآونة الفارطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.