الإمارتي الزعابي: متفائل بمشاركتي في سباق 1500 في الأولمبياد

ناصر بن محمد16 أغسطس 2016آخر تحديث :
الإمارتي الزعابي: متفائل بمشاركتي في سباق 1500 في الأولمبياد

يجري لاعب المنتخب الإماراتي لألعاب القوى سعود الزعابي اليوم الثلاثاء منافسات مسابقة سباق 1500 متر جري في أولمبياد ريو ،وتنتظر البعثة بلوغ العداء الدور النصف النهائي المزمع إقامته يوم الخميس المقبل وذلك على الرغم من كونه يشارك للمرة الأولى في هذه الألعاب الأولمبية عن طريق بطاقة دعوة من قبل الإتحاد الدولي لألعاب القوى.

هذا وقد أكد الزعابي عن تأهبه لإجراء منافسات هذا السباق وسط تفاؤل تام بتحقيق نتيجة إيجابية خلال هذه الدورة الأولمبية.

ويذكر أن 11 رياضي ورياضية قد أنهوا مشاركتهم في الأولمبياد ورجعوا للإمارات ،في حين لم تشارك لاعبة ألعاب القوى إلهام بيتي في منافسات 1500 متر للسيدات، وإنسحب الدراج يوسف ميرزا من سباق الدرجات دون إكماله للمسار.

هذا وقد شارك كل من ندى البدواوي ويعقوب السعدي ببطاقة دعوة ،في حين خرج ثلاثي الرماية من التصفيات دون نجاح أي رامي في بلوغ الدور النهائي ،وقد كان أبرز إنجاز بتوقيع سيرجيو توما مصارع الجودو وذلك بإحرازه الميدالية البرونزية.

وقد أكد مدير البعثة الإماراتية في الأولمبياد أحمد الطيب أن خوض الرياضيين الإماراتيين لغمار المسابقات في هذه الدورة من الأولمبياد قد كشف العديد من الأمور الإيجابية التي يجب المحافظة عليها والإرتكاز عليها خلال المرحلة القادمة ،مع محاولة القيام بإصلاح الأخطاء التي ستتحول مع مرور الزمن إلى نقاط قوة كبيرة في الرياضة الإماراتية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.