رئيس الهلال : نحن راضون رغم الهزيمة المرّة !!!

أحمد الغامدي9 أغسطس 2016آخر تحديث :
رئيس الهلال : نحن راضون رغم الهزيمة المرّة !!!

قال الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة فريق الهلال أنه قام بالخروج من ملعب مقابلة كأس السوبر السعودي بفائدة كبيرة للغاية خاصة للمستوى الكبير الذي قدمه فريقه أمام نادي الأهلي خلال قمة السوبر.

وتابع حديثه وذلك في تصريحات قام بتقديمها لوسائل الإعلام إثر نهاية مقابلة السوبر أنه يتقدم بالشكر للجماهير والجهاز الفني واللاعبين مشيرا أنه يمتلك لاعبين جدد، مؤكدا على رضاه الشخصي مع أعضاء مجلس الإدارة على مردود الفريق رغم الهزيمة.

وواصل حديثه بالقول أن البطولة كانت مرتبطة بلقاء وحيد كان قد أحرزها الهلال الموسم الفارط إلا أنه لم يقم بتقديم موسم يرتقي لطموحات أحباءه، معتبرا أن الموسم الجديد أمامهم لتجاوز هذه الخيبة.

وقام رئيس الهلال بتقديم تهانيه للأهلي بالقول أنه يبارك لقب السوبر للأمير خالد بن فهد والأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز وكذلك لمساعد الزويهري رئيس مجلس إدارة الأهلي.

وتجدر الإشارة أن فريق الأهلي كان قد أحرز لقب السوبر للمرة الأولى في تاريخه وذلك بعد فوزه على الهلال صاحب لقب كأس ولي العهد وصاحب المرتبة الثانية في بطولة الدوري وذلك بضربات الترجيح 4/3 بعد إنتهاء المقابلة على نتيجة التعادل الإيجابي هدف مقابل هدف على أرضية ميدان ملعب فريق فولهام في لندن العاصمة البريطانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.