نتيجة مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم .. تعرف على ملخص مجريات إهدار النمور للفوز أمام منافسه في دوري أبطال آسيا

admin15 فبراير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن نتيجة مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم حيث في مباراة مثيرة جرت مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب “مركزي” بمدينة كارشي، أضاع الاتحاد السعودي فرصة قيمة لتحقيق الفوز على نافباخور الأوزبكي في إطار منافسات دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليؤجل حسم الفريق المتأهل إلى الدور ربع النهائي إلى مباراة الإياب المقررة في جدة يوم الخميس المقبل.

نتيجة مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم

كان الاتحاد قد تصدر مجموعته في دور المجموعات، بينما تأهل نافباخور في المركز الثاني بعد الهلال. بدأ الفريق السعودي بأداء قوي في الشوط الأول، حيث سيطر على مجريات اللعب وخطف الأنظار بفرص هجومية خطيرة، منها تسديدة قوية من مروان الصحفي وكرة عرضية من فواز الصقور التي ارتطمت بالقائم.

وفي الشوط الثاني، ظهرت خطورة هجومية من جانب نافباخور، حيث قام أسعد سوبيرزهونوف بتمريرة خطيرة تجاوزت الدفاع الاتحادي، لكن عبدالله المعيوف تصدى لها ببراعة. تراجع أداء الاتحاد في الشوط الثاني، مما سمح للفريق الأوزبكي بالتسلل إلى المباراة والتنافس على السيطرة على الكرة.

نتيجة مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم
نتيجة مباراة الاتحاد ونافباخور اليوم

حاول المدرب مارسيلو جاياردو تجديد الطاقم الهجومي بإدخال صالح العمري، لكن الشوط الثاني لم يشهد نفس الإلحاح الهجومي الذي شهدناه في البداية. وفي اللحظات الأخيرة من الزمن العادي، أهدر عبدالرزاق حمدالله فرصة هدف واعدة بتسديدة علوية ارتطمت بالعارضة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي ويتأجل التأهل للجولة القادمة في جدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.