نتيجة مباراة قطر وكمبوديا اليوم .. تعرف على ملخص مجريات مواجهة الأدعم اليوم وديا إستعدادا لكأس آسيا

admin31 ديسمبر 2023آخر تحديث :
نتيجة مباراة قطر وكمبوديا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة القطرية عن نتيجة مباراة قطر وكمبوديا اليوم حيث تمكن المنتخب القطري من تحقيق الإنتصار بلاثية نظيفة على حساب منتخب كامبوج في إطار إستعدادات العنابي لنهائيات كأس أمم آسيا لكرة القدم المقامة على الأراضي القطرية.

ويستعد منتخب قطر، الملقب بـ “العنّابي”، للدفاع عن لقبه في بطولة كأس أمم آسيا 2023 التي ستُقام في الفترة من 12 يناير إلى 10 فبراير. يشهد الحدث المنتظر مباراة قطر وكمبوديا، حيث يترقب عشاق الكرة القطرية تشكيلة الفريق وقنوات البث.

نتيجة مباراة قطر وكمبوديا اليوم

وقد سجل ثلاثية اللقاء المعتز علي ليحقق هاترك لمنتخب بلاده في بروفة قوية للمنتخب القطري من أجل البداية القوية في البطولة الآسيوية المنتظرة

نتيجة مباراة قطر وكمبوديا
نتيجة مباراة قطر وكمبوديا

يخوض المنتخب القطري مباراته الودية الثانية والأخيرة أمام الأردن في 5 يناير في العاصمة القطرية، الدوحة. وكانت قطر قد أعلنت تعيين المدرب ماركيز لوبيز، البالغ من العمر 61 عامًا، لقيادة الفريق خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

يُدير لوبيز المنتخب القطري حتى نهاية بطولة كأس آسيا، وهو قرار تم بالتراضي مع نادي الوكرة القطري، حيث سيعود إلى قيادة الفريق في 12 فبراير. وينطلق منتخب قطر في مشواره بمواجهة لبنان في المباراة الافتتاحية في 12 يناير على ستاد “لوسيل”، ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا الصين وطاجكستان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.