معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل .. تعرف على صاحب المصدح لمواجهة الريدز في قمة الجولة 20 من البريمرليج

admin31 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل

يبحث الكثير من عشاق البريمرليج عن هوية معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل وفي تصريحاته اليوم، علق كودي جاكبو، مهاجم نادي ليفربول، على مرور عام كامل منذ انضمامه إلى الريدز قادمًا من آيندهوفن الهولندي. وأكد جاكبو في حديثه للموقع الرسمي للنادي أن العام الذي قضاه مع ليفربول شهد لحظات جيدة وأخرى أقل روعة، لكنه أعرب عن سعادته بالتواجد في النادي، وتمنى المزيد من اللحظات الرائعة في المستقبل.

وقال جاكبو: “أشعر بأنني في بيتي، هذا النادي مذهل وكأنه عائلة كبيرة. الجماهير رائعة في كل مباراة وتظهر حبها لنا جميعًا، وأنا ممتن وسعيد بالتواجد هنا”.

معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل

وبخصوص هوية معلق مباراة ليفربول ضد نيوكاسل فقد تم تعيين المعلق العماني أحمد البلوشي للتعليق على المواجهة عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم
معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم

وعن تحديات المستقبل مع ليفربول، أضاف: “أريد تحقيق الكثير، على المستوى الشخصي وكفريق. لدينا أحلام وأهداف كبيرة نسعى جاهدين لتحقيقها”.

وفيما يتعلق بالمواجهة المقبلة أمام نيوكاسل، قال جاكبو: “نعلم أن نيوكاسل لديه فريق جيد، علينا العمل بقوة والتماسك في اللحظات الصعبة. نحن مركزون بشكل كبير على المباراة المقبلة ونأمل في تحقيق الانتصار، على الرغم من الضغوط التي تأتي مع التصدر”.

وختم كلامه بالتأكيد على تماسك الفريق والتركيز على التحديات القادمة، مع التمنيات بأداء جيد في المباراة المقبلة أمام نيوكاسل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.