تردد قناة الكاس المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد المنستيري ضمن البطولة الاحترافية التونسية مجانا وبدون تشفير

admin30 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تردد قناة الكاس المفتوحة

يبحث الكثير من عشاق الكرة التونسية عن تردد قناة الكاس المفتوحة بعد إعلان القناة عن نقلها لمواجهة قمة البطولة الاحترافية التونسية لكرة القدم بين الترجي الرياضي التونسي والإتحاد المنستيري على ملعب مصطفى بن جنات ضمن الجولة الثالثة عشر من المسابقة.

وتقدم قنوات الكأس باقة من المباريات المميزة ضمن الدوري التونسي لكرة القدم بين أقطاب الكرة سواء في العاصمة مثل الترجي الرياضي والنادي الإفريقي إضافة إلى أندية النجم الساحلي والنادي الصفاقسي.

قنوات الكأس الرياضية، والتي تعتبر مجموعةً من القنوات الرياضية البارزة في قطر، تمثل مصدرًا مميزًا لتغطية الأحداث الرياضية في منطقة الخليج وآسيا. انطلقت القناة لأول مرة في 28 أبريل 2006 تحت اسم “قناة الدوري والكأس”، ومن ثم تطورت لتصبح مجموعة مكونة من ثماني قنوات عالية الجودة.

تردد قناة الكاس المفتوحة

وقد أعلنت قنوات الكأس عن نقلها لقمة الترجي والإتحاد المنستيري مجانا وبدون تشفير عبر قناتها الأولى وبتعليق المعلق هيكل الصغير.

قناة الكاس المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد المنستيري
قناة الكاس المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد المنستيري

ويمكن إلتقاط تردد قنوات الكاس نايل سات وعبر الأقمار الأخرى عبر القيم التالية :

  • الكأس 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11919 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
تردد قنوات الكاس
تردد قنوات الكاس

تمتلك شبكة الجزيرة الإعلامية القناة منذ إنشائها، حيث كانت في البداية جزءًا من قناة الجزيرة الرياضية، وفيما بعد تحولت إلى شبكة قنوات beIN بعد انفصال الجزيرة الرياضية عن الجزيرة الإعلامية. حاليًا، تتبع القناة بي إن وتحمل أرقام الكأس 3، 7، 6، و8، وتكون جزءًا من باقة beIN الرياضية.

انطلقت القناة في 28 أبريل 2006، وأضافت بعدًا قطريًا هامًا إلى المشهد الرياضي بعد الجزيرة الرياضية، حيث استطاعت أن تجذب الانتباه بفضل تغطياتها المميزة للرياضة في قطر، وخاصة في مجال كرة القدم. قدمت القناة تغطية استثنائية لدورة الألعاب الآسيوية 2006 في الدوحة، وأصبحت وجهة رئيسية لعشاق الرياضة في المنطقة.

تتخذ القناة من مهمتها نقل المباريات التي تشارك فيها المنتخبات الخليجية والعربية، بما في ذلك تصفيات كأس العالم وكأس آسيا وكأس الخليج. يعود سبب شعبية القناة في المنطقة إلى تغطيتها الشاملة والمتميزة لأهم الأحداث الرياضية العالمية والإقليمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.