القنوات الناقلة لمباراة جوكوفيتش والكاراز اليوم في موسم كأس الرياض للتنس .. تعرف على اين تنقل المواجهة الحامية

admin27 ديسمبر 2023آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة جوكوفيتش والكاراز اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الصفراء عن هوية القنوات الناقلة لمباراة جوكوفيتش والكاراز اليوم حيث أعلن النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي يحتل المركز الأول عالمياً في تصنيف لاعبي التنس، عزمه استمرار مسيرته داخل ملاعب التنس حتى سن الأربعين أو ربما أكثر، وذلك خلال مباراة استعراضية أُقيمت في المملكة العربية السعودية.

وأكد ديوكوفيتش، الذي حصد 24 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى، طموحه في مواصلة تحدياته الرياضية، قائلاً: “آمل أن تمتد مسيرتي حتى سن الأربعين وربما أكثر. أشعر بأنني في حالة بدنية رائعة وألعب بجودة عالية. عام 2023 كان واحدًا من أفضل مواسمي على الإطلاق”.

القنوات الناقلة لمباراة جوكوفيتش والكاراز اليوم

وفي مقابلة عبر الفيديو بمناسبة كأس موسم الرياض للتنس، أثنى ديوكوفيتش على اللاعب الأمريكي الأسطوري توم برادي في سياق تحفيزي، حيث أوضح أنه يعرف برادي شخصياً وقال: “إنه مثال رائع للبطل الذي قاد مسيرة رائعة وطويلة. قضى الكثير من الوقت في الاعتناء بنفسه والتعافي بشكل جيد لضمان توازن جميع الجوانب الجسدية والعقلية، وهو ما أهله لمسيرة رياضية طويلة وناجحة”.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة كأس موسم الرياض للتنس فلن تكون منقولة عبر القنوات العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ولكن ستكون منقولة عبر منصة شاهد إضافة إلى القنوات التالية :

  • البحرين الرياضية 1 اتش دي
  • تردد البحرين الرياضية 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 4 7 غرب 12226 أفقي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • MBC ACTION
  • DAZN 2 DE
  • CANAL+ Sport Poland
  • DAZN 2 ES
القنوات الناقلة لمباراة جوكوفيتش والكاراز
القنوات الناقلة لمباراة جوكوفيتش والكاراز
القنوات الناقلة لموسم كأس الرياض للتنس
القنوات الناقلة لموسم كأس الرياض للتنس

يشهد يوم الأربعاء مباراة استعراضية لديوكوفيتش ضد اللاعب الإسباني الشاب كارلوس ألكاراز، استعدادًا لبطولة أستراليا المفتوحة، والتي تعتبر أولى بطولات الغراند سلام في الموسم (14-28 يناير). ويتوجه بعد ذلك إلى بيرث للمشاركة في كأس يونايتد.

إن إعلان ديوكوفيتش عن استمراره في الملاعب يأتي بعد موسم ناجح في 2023، ويعكس التزامه الدائم بتحقيق النجاح وتحطيم الأرقام القياسية في عالم التنس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.