القنوات الناقلة لكاس السوبر المصرى .. تعرف اين منقولة مواجهات الاهلي وبيراميدز وسيراميكا ومودرن فيوتشر مع الترددات

admin23 ديسمبر 2023آخر تحديث :
القنوات الناقلة لكاس السوبر المصرى

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية القنوات الناقلة لكاس السوبر المصرى حيث تستعد بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي للرحيل إلى المملكة العربية السعودية اليوم السبت في تمام السادسة مساءً، وذلك بعد انتهاء مشاركتها في بطولة كأس العالم للأندية التي تُقام حالياً في المملكة. وتتجه البعثة إلى السعودية للمشاركة في بطولة السوبر المصري، حيث يُفترض أن تواجه فريق سيراميكا في مباراة مقررة يوم الاثنين المقبل في الإمارات، ضمن فعاليات هذه البطولة.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق النجاح في مواجهة السوبر المصري، حيث يستعد لخوض مباراة نصف النهائي في هذه البطولة أمام بطل كأس الرابطة، وهو فريق سيراميكا، في الـ25 من الشهر الحالي. وفي حال التأهل، سيواجه الأهلي الفائز من مواجهة بيراميدز وصيف الدوري مع مودرن فيوتشر رابع الدوري في نهائي البطولة.

القنوات الناقلة لكاس السوبر المصرى

أما بخصوص القناة الناقلة لمباريات كأس السوبر المصري فيُذكر أن قناة أبو ظبي الرياضية إضافة إلى قنوات أون تايم سبورتس ستقوم بنقل مباريات الأهلي في بطولة السوبر المصري، مع تقديم استوديو تحليلي يضم نجوم الكرة المصرية لتوضيح وتحليل مختلف جوانب المباريات إضافة إلى تطبيق المنصة من ستارز بلاي.

وإليكم ترددات القنوات الناقلة لكأس السوبر المصري :

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 301 7 غرب 13460 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
القنوات الناقلة للسوبر المصرى
القنوات الناقلة للسوبر المصرى
القنوات الناقله للسوبر المصرى
القنوات الناقله للسوبر المصرى
القنوات الناقلة لكأس السوبر المصري
القنوات الناقلة لكأس السوبر المصري

ومن الجدير بالذكر أن الأهلي قد أرسل خطابًا اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يُطلب فيه تأجيل مباراتي الأهلي في السوبر المصري لمدة يوم واحد فقط، لتقام المباراة الأولى في 26 ديسمبر والثانية في 29 ديسمبر. وذلك نظرًا للفارق الزمني الضيق بين وصول بعثة الأهلي إلى الإمارات وموعد انطلاق المباراة الأولى في السوبر بفارق 24 ساعة فقط.

تأتي هذه الطلبات في ظل الجدول الزمني المكثف الذي شهده الأهلي منذ بداية الموسم، حيث شارك في عدة بطولات محلية ودولية، ويعبر النادي في الخطاب عن الإرهاق البدني والذهني الذي تعرض له اللاعبون والجهاز الفني نتيجة لهذا الجدول المزدحم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.