قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد ريفرز يونايتد .. تعرف على ترددات القنوات الناقلة لمواجهة الكونفدرالية

admin20 ديسمبر 2023آخر تحديث :
قناة تنقل مباراة النادي الافريقي

يبحث الكثير من محبي فريق باب جديد عن هوية قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم حيث تواجه اليوم فرق المجموعة الثالثة في دوري مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي منافساتٍ حامية، حيث يسعى النادي الإفريقي للانتفاض وتحقيق الانتصار على منافسيه بعد خسارته في الجولة السابقة أمام نادي دريمز النيجيري.

تعد المجموعة الثالثة من الأقوى في البطولة، حيث يتصدر ثلاثي الصدارة برصيد 6 نقاط، ومن بينهم نادي الإفريقي الذي تعرض للهزيمة في الجولة الفارطة. يتعين على النادي الإفريقي تحقيق الفوز اليوم لتحسين وضعه في الترتيب والاقتراب من التأهل لدور الثمانية.

رغم أداء النادي الإفريقي الجيد في المباراة السابقة، إلا أنه فشل في التسجيل ودفع الثمن بهزيمته الصعبة. يتطلع الفريق إلى تصحيح الأوضاع في المباراة القادمة أمام منافسه، بهدف رفع رصيده إلى 9 نقاط والتقدم نحو الدور ربع النهائي.

قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الافريقي وريفرز يونايتد فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي القطرية ويعلق عليها المعلق التونسي عصام الشوالي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الافريقي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الافريقي اليوم

النادي الإفريقي، الذي يتمتع بدعم جماهيره العريضة، يسعى لتحقيق الفوز على منافسه اليوم، قبل التوقف الإجباري للمسابقة بسبب نهائيات “الكان” المرتقبة. يأمل الفريق في تحقيق النقاط الثلاث اليوم لتعزيز فرصه في التأهل وتجنب المتاعب في المراحل القادمة.

التحديات تتزايد على النادي الإفريقي، ويدرك اللاعبون والجهاز الفني أهمية تحقيق الانتصار اليوم لتحقيق الأهداف المسطرة وإسعاد جماهير الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.