تشكيلة ليفربول ضد مانشستر يونايتد .. تعرف على قائمة اللاعبين في المواجهة المنتظرة في الدوري الإنجليزي

admin17 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تشكيلة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

يبحث الكثير من محبي الكرة الإنجليزية عن تشكيلة ليفربول ضد مانشستر يونايتد حيث يتبادلان النيران في مواجهة مرتقبة على ملعب أنفيلد في إطار الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعتبر هذه المواجهة بمثابة قمة اللقاءات الإنجليزية.

ليفربول يدخل المباراة وهو في أفضل حالاته، حيث فاز في 4 من آخر 5 مواجهات أمام مانشستر يونايتد في الدوري، ويتميز بتسجيل 4 أهداف على الأقل في تلك المباريات.

من جهة أخرى، يعيش مانشستر يونايتد أوقاتًا صعبة، حيث لم يحقق أي فوز في آخر 8 زيارات له إلى ملعب أنفيلد، مسجلًا هدفًا وحيدًا خلال تلك الفترة.

وتظهر الإحصائيات أن ليفربول حقق الانتصار في 11 مباراة على ملعبه هذا الموسم في جميع المسابقات، سجل خلالها 35 هدفًا واستقبل 7. ولم يخسر إلا مرة واحدة في آخر 49 مباراة له في الدوري على ملعبه.

تشكيلة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

وبخصوص تشكيلة ليفربول ضد مانشستر يونايتد فستكون كالتالي :

  • تشكيلة ليفربول أمام مانشستر يونايتد :
تشكيلة ليفربول ضد مانشستر يونايتد
تشكيلة ليفربول ضد مانشستر يونايتد
  • تشكيلة مانشستر يونايتد أمام ليفربول :
تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ليفربول
تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

من الناحية الفردية، يتألق النجم محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد، إذ سجل 12 هدفًا في 12 مباراة خاضها أمامه، معادلاً رقم الأسطورة ألان شيرر. ويملك صلاح 10 أهداف أمام مانشستر يونايتد في الدوري.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة، ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز، خاصةً وأن ليفربول يطمح في الابتعاد في الصدارة، في حين يسعى مانشستر يونايتد لتحقيق نتيجة إيجابية للتغلب على الصعوبات التي يواجهها في الموسم الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.