تشكيلة مانشستر سيتي اليوم ضد النجم الاحمر .. تعرف على قائمة لاعبي السيتيزن في دوري أبطال أوروبا

admin13 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تشكيلة مانشستر سيتي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإنجليزية عموما ونادي السيتي خصوصا عن تشكيلة مانشستر سيتي اليوم حيث بيب جوارديولا يُعلن تشكيلة فريق مانشستر سيتي الرسمية التي ستواجه النجم الأحمر الصربي في ملعب راجو ميتيتش، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا. يأتي هذا اللقاء وسط تفوق واضح لفريق مانشستر سيتي الذي تصدر المجموعة برصيد 15 نقطة وضمن التأهل إلى ثمن النهائي.

من جانبه، يعاني النجم الأحمر الصربي من وضع صعب في المسابقة، حيث يحتل ذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة. وبالرغم من صعوبة المهمة، إلا أن الفريق يتطلع للظهور بشكل جيد وإنهاء مشاركته في دور المجموعات بأداء إيجابي.

تشكيلة مانشستر سيتي اليوم

في الدفاع، يتواجد الثلاثي لويس، ستونز، وأكانجي، بينما يحمل جوميز مسؤولية الجناح الأيمن. وفي وسط الملعب، يُشارك فيليبس، كوفاسيتش، ونونيز. بينما يُكلف بوب وجريليش بدعم الهجوم الذي يقوده هاميلتون.

في الخط الهجومي، يأمل بيب جوارديولا في تألق ثلاثي بوب، جريليش، وهاميلتون لتسجيل المزيد من الأهداف. يعكس تشكيل الفريق رغبته في استمرار سلسلة الانتصارات والأداء المميز في مختلف البطولات.

تشكيلة مانشستر سيتي والنجم الاحمر
تشكيلة مانشستر سيتي والنجم الاحمر

التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي:
– حراسة المرمى: أورتيجا
– الدفاع: لويس، ستونز، أكانجي، جوميز
– الوسط: فيليبس، كوفاسيتش، نونيز
– الهجوم: بوب، جريليش، هاميلتون

للإشارة ، فإن المباراة تعد فرصة لفريق مانشستر سيتي لتعزيز مكانته في البطولة واستعراض قوته الهجومية قبل المراحل القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.