معلق مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد بايرن ميونخ .. تعرف على صاحب المصدح في موقعة دوري الأبطال

admin12 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة مانشستر يونايتد اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإنجليزية عن هوية معلق مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد بايرن ميونخ الألماني حيث يختتم بايرن ميونخ مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، بعد أن ضمن التأهل لدور الـ16 مبكرًا. سيواجه الفريق الألماني مانشستر يونايتد على أرضية ملعب أولد ترافورد.

ضمن البايرن تصدر المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، في حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الأخير برصيد 4 نقاط، ويحتاج للفوز بمعجزة للتأهل للدور التالي.

يأتي هذا اللقاء بعد هزيمة الفريقين في آخر مبارياتهم المحلية، حيث خسر البايرن 1-5 أمام آينتراخت فرانكفورت، بينما خسر مانشستر يونايتد 0-3 أمام بورنموث.

وتاريخيًا، التقى الفريقان 12 مرة في دوري أبطال أوروبا، حقق البايرن الفوز في 5 مناسبات وتعادل في 5، بينما اكتفى بالتعادل في مرتين فقط.

معلق مباراة مانشستر يونايتد اليوم

وسيكون معلق مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ اليوم هو المعلق الجزائري حفيظ دراجي عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ
معلق مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ
معلق مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ اليوم
معلق مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ اليوم

يمتلك البايرن سجلًا جيدًا في آخر 7 مباريات له في دوري الأبطال، حيث فاز في 6 منها ولم يخسر سوى مرة واحدة. ولكن، لا يحمل تاريخه في ملعب أولد ترافورد سجلًا جيدًا، حيث فاز مرة واحدة فقط في 5 زيارات، وذلك في أبريل 2001.

بالرغم من ذلك، يعول البايرن على نجاح مهاجمه الإنجليزي هاري كين، الذي سجل هدفه الأول في دوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد في مواجهتهم الأولى. وفي حال تسجيل كين في هذه المباراة، سيكون أول لاعب إنجليزي يسجل في ملعب أولد ترافورد بقميص فريق غير مانشستر يونايتد في دوري الأبطال.

من الناحية الدفاعية، يعاني مانشستر يونايتد، حيث يحتل ثاني أسوأ دفاع في البطولة، بعد أن استقبل 14 هدفًا في دور المجموعات. وفي آخر ظهور لهم في البطولة، خسروا 0-3 أمام بورنموث.

لذلك، يتعين على مانشستر يونايتد تحقيق انتصار كبير للتأهل، وهو تحدي صعب أمام فريق بايرن ميونخ الذي يسعى لتحقيق نتائج إيجابية والاستمرار بأدائه المميز في البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.