جدول مباريات دوري ادنوك للمحترفين الجولة التاسعة .. تعرف على موعد مواجهات دوري الخليج العربي الاماراتي والملاعب

admin30 نوفمبر 2023آخر تحديث :
جدول مباريات دوري ادنوك

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن جدول مباريات دوري ادنوك الجولة التاسعة ضمن مواجهات دوري الخليج العربي الاماراتي في أسبوعه التاسع حيث تتواصل مباريات دوري أدنوك للمحترفين في الإمارات، حيث يُقام الجولة التاسعة على مدار اليومين القادمين، وتشير التوقعات إلى أجواء هادئة.

يبدأ الجولة بمواجهتين يوم الجمعة، حيث يلتقي عجمان بحتا على ستاد راشد بن سعيد، ويلتقي الإمارات باتحاد كلباء على ستاد نادي الإمارات في رأس الخيمة. تحمل هاتان المواجهتين أهمية خاصة في صراع الفرق للخروج من منطقة الخطر في قاع جدول الترتيب.

يختتم الجولة يوم الجمعة بلقاء بين النصر والوحدة على ستاد آل مكتوم، حيث يسعى الفريقان لتحسين ترتيبهما في جدول الدوري. يحتل الوحدة المركز الرابع برصيد 15 نقطة، بينما يحتل النصر المركز التاسع.

جدول مباريات دوري ادنوك

تتابع المنافسات يوم السبت بلقاء بين الوصل والبطائح على ستاد زعبيل، ولقاء بني ياس والجزيرة على ستاد الشامخة. يسعى الوصل لتعزيز صدارته برصيد 20 نقطة، في حين يسعى بني ياس والجزيرة للخروج من دائرة النتائج السلبية والابقاء على موقع آمن في الترتيب.

وإليكم جدول مباريات الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين كاملة :

جدول مباريات الجولة التاسعة من دوري ادنوك
جدول مباريات الجولة التاسعة من دوري ادنوك

من الملفت أيضًا أن مباراتين تم تأجيلهما إلى 20 ديسمبر، حيث سيلتقي العين مع خورفكان والشارقة مع شباب الأهلي. يأتي هذا التأجيل بسبب مشاركة الفرق في دوري أبطال آسيا ومواجهات كأس مصرف أبوظبي الإسلامي الإماراتي للمحترفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.