حجز تذاكر مباراة الوحدة وبني ياس .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة العنابي ضد السماوي

admin6 أكتوبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوحدة وبني ياس
يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوحدة وبني ياس وذلك في إطار الأسبوع الخامس من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة اليوم الجمعة 6 اكتوبر القادم على بني ياس على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السادسة مساءا.
وكان نادي الوحدة قد إنقاد للخسارة خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام شباب الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في حين تعادل نادي بني ياس على ملعبه مع نادي الإمارات بدون أهداف.
ويحتل نادي الوحدة المركز السادس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد ست نقاط حققها من إنتصارين وخسارتين في حين يحتل نادي بني ياس المركز السادس برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وخسارتين.

حجز تذاكر مباراة الوحدة وبني ياس

ويمكن حجز تذاكر مباراة الوحدة وبني ياس من هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الوحدة ونادي بني ياس الدرجة الأولى والدرجة الثانية على حد السواء.
تذاكر مباراة الوحدة وبني ياس
تذاكر مباراة الوحدة وبني ياس
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.