مباراة الهلال اليوم الساعة كم ؟ تعرف على جميع توقيتات مباراة الهلال ونافباخور الاوزبكي حول العالم في دوري أبطال آسيا

admin18 سبتمبر 2023آخر تحديث :
مباراة الهلال اليوم الساعة كم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عموما ونادي الهلال السعودي عن سؤال مهم وهو مباراة الهلال اليوم الساعة كم ؟ حيث يستعد نادي الهلال بفارغ الاستعداد لانطلاق مشواره في دوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024، حيث سيواجه فريق نافباخور الأوزبكي على أرضية استاد الملك فهد الدولي.

نتجت نتائج القرعة عن وضع الهلال في المجموعة الرابعة من هذه البطولة، حيث سيلعب إلى جانب فرق قوية أخرى، بما في ذلك ناساجي مازاندران الإيراني، ومومباي سيتي الهندي، ونافباخور الأوزبكي.

يعتمد الهلال هذا الموسم على قوته في الهجوم، ويطمح بشدة في الوصول بعيدًا في البطولة والمنافسة بقوة من أجل الفوز باللقب الذي فاته في الموسم السابق بعد الهزيمة في المباراة النهائية.

مباراة الهلال اليوم الساعة كم

تحدد موعد مباراة الهلال ونافباخور في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا لعام 2023-2024 في يوم الإثنين الموافق 18 سبتمبر 2023، على ملعب استاد الملك فهد الدولي. وستنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت جرينيتش أي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة الهلال اليوم الساعة كم
مباراة الهلال اليوم الساعة كم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع مباراة الهلال اليوم الساعة كم والذي أجبنا فيه عن التساؤلات حول توقيت مباراة الهلال اليوم والمواعيد في مختلف دول العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.