تردد قناة الاردن الرياضية Jordan Sport 2023 الناقلة للقمة الكروية المنتظرة بين الوحدات والفيصلي مجانا

admin25 أغسطس 2023آخر تحديث :
تردد قناة الاردن الرياضية

يبحث الكثيرون عن تردد قناة الاردن الرياضية الجديد خصوصا لعشاق فريقي الوحدات والفيصلي نظرا للمباراة المنتظرة اليوم ضمن منافسات الدوري الأردني لكرة القدم حيث من المنتظر أن تكون هناك تغطية مميزة للمواجهة.

وتنتظر جماهير كرة القدم الأردنية بفارغ الصبر لحظة المواجهة المثيرة والمرتقبة التي ستجمع بين فريقي الوحدات والفيصلي مساء هذا اليوم الجمعة، على أرض استاد عمان الدولي. تأتي هذه المواجهة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين لكرة القدم.

تتجه الأنظار بشكل خاص نحو مدربي الفريقين، حيث يجد كل منهما نفسه في تجربة فريدة من نوعها أمام تحدي صعب ومثير. يتمثل هذا التحدي في قيادتهما لـ “الكلاسيكو” الأردني، وهو اللقاء التاريخي الذي يجمع بين الفريقين.

في سياق ذلك، تولى المدرب التونسي غازي الغرايري مهام المدير الفني لنادي الفيصلي مؤخرًا، بعد استقالة جمال أبو عابد. وقد خاض الفريق مباراة واحدة فقط تحت قيادته في المرحلة السابقة، حيث تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 4-1 أمام فريق معان، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

إن هذه المباراة تمثل فرصة للجماهير وعشاق الساحرة المستديرة لمتابعة مواجهة تاريخية بين الفريقين، وتأمل في أن تكون هذه المباراة مثيرة وممتعة على جميع الأصعدة.

تردد قناة الاردن الرياضية الناقلة لمباراة الوحدات والفيصلي
تردد قناة الاردن الرياضية الناقلة لمباراة الوحدات والفيصلي

تردد قناة الاردن الرياضية

وإليكم ترددات قناة الاردن الرياضية والتي تنقل برامجها حصرا على القمر الصناعي نايل سات 7 غرب :

  • الأردن الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11958 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 201 7 غرب 12034 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

كما يمكن متابعة القناة رقميا من هنا او تحميل تطبيق القناة على جوجل بلاي هنا أو آبل ستور من هنا.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع تردد قناة الاردن الرياضية والذي تطرقنا فيه لكيفية الحصول على تردد القناة الناقلة لقمة الدوري الاردني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.