النصر ضد شباب الأهلي القنوات الناقلة .. تعرف على ترددات المواجهة النارية الخليجية في دوري أبطال آسيا

admin22 أغسطس 2023آخر تحديث :
النصر ضد شباب الأهلي القنوات الناقلة

تعود أنظار عشاق كرة القدم الآسيوية مجددًا إلى ملعب أول بارك حيث يبحث الجميع عن مباراة النصر ضد شباب الأهلي القنوات الناقلة لهذه المواجهة المرتقبة ، حيث يستعد النصر السعودي لاستقبال ضيفه القوي شباب الأهلي الإماراتي، في مباراة مثيرة مقررة مساء هذا اليوم الثلاثاء. تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الملحق المؤهل لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

ليست هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان على أرض الملعب، فقد جمعتهما مباراة ودية في صيف عام 2019، انتهت بتعادلهما بهدف لكل فريق. والآن، يعودان للقاء في ساحة المنافسة بتحدي جديد وهدف مشترك واضح، الوصول إلى دور المجموعات ومواصلة المشوار نحو اللقب القاري.

إن مسار النصر السعودي في دوري أبطال آسيا له بصماته الخاصة، حيث خاض سبع مباريات أمام الفرق الإماراتية في هذه البطولة منذ عام 2003. وترتكب إحصائياته منذ ذلك الحين من 4 انتصارات و2 هزيمتين وتعادل واحد. هذه الأرقام تبرز تنافسه القوي والإمكانيات التي يحملها.

قبل عامين، تحديدًا في 2019، تقابل النصر مع الوحدة في دور المجموعات، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الوحدة بهدف نظيف، قبل أن يرد النصر بقوة في مباراة الإياب ويفوز بنتيجة (3-1)، ليحسم تأهله للدور المقبل.

ولم يكتفِ النصر بهذا الإنجاز فحسب، بل تجاوز دور الـ16 في النسخة نفسها وواجه العين الإماراتي. وبعد مباراة الذهاب التي انتهت بتعادل إيجابي (1-1)، خطف النصر الفوز في المباراة الإياب بهدفين لثمانية، وهو الفوز الذي قاده للتأهل إلى ربع النهائي.

وبالعام التالي، أي في 2020، حقق النصر انتصارًا قيمًا على حساب العين بهدفين مقابل هدف واحد في أبوظبي، لكنه لم يتمكن من تكرار الفوز في المباراة الإياب وخسر بنتيجة هدف نظيف في قطر.

وفي العام 2021، أضاء النصر سماء تاريخه القاري بفوز كبير على الوحدة بنتيجة (5-1) على أرضه وأمام جماهيره في دور الثمانية. ولكن كان ذلك هو آخر انتصار له في تلك البطولة، حيث ودعها على يد غريمه التقليدي الهلال في نصف النهائي.

إن الملعب مهيأ لاستقبال هذه المباراة المثيرة، والجماهير مترقبة لمشاهدة الأداء الرياضي المميز وربما اللحظات الحاسمة التي قد تحسم مسار المباراة ومستقبل الفرق في البطولة. سيكون اللقاء بمثابة تحدي مثير وفرصة للتألق وتقديم الأفضل، وعلى الفريق الذي يكون أكثر تركيزًا واستعدادًا أن ينال المكافأة المرجوة ويحقق الانتصار.

النصر ضد شباب الأهلي القنوات الناقلة

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد شباب الأهلي فإن الحقوق الحصرية فازت بها قنوات اس اس سي سبورت السعودية حصرا نظرا لكون المباراة في المملكة العربية السعودية ولم تنجح أي قناة رياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة في الحصول عليها.

النصر ضد شباب الأهلي القنوات الناقلة
النصر ضد شباب الأهلي القنوات الناقلة

ويمكن متابعة المواجهة عبر ثلاث قنوات وهي :

  • SSC NEWS HD ( مجانا وبدون تشفير )
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2

إلى هنا نصل لنهاية موضوعنا النصر ضد شباب الأهلي القنوات الناقلة والذي تطرقنا فيه لجميع القنوات التي ستنقل المواجهة حامية الوطيس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.