جدول مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي .. مواعيد مباريات الاسبوع الثاني من دوري روشن

admin17 أغسطس 2023آخر تحديث :
جدول مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن جدول مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي ، حيث تعود أجواء الحماس والتنافس في دوري روشن السعودي مع انطلاق الجولة الثانية، حيث ستشهد هذه الجولة العديد من المواجهات المثيرة والمنتظرة بفارغ الصبر من قبل عشاق الساحرة المستديرة في المملكة. دعونا نستعرض سويًا مباريات هذه الجولة وما يمكن توقعه من أحداث مثيرة ونتائج محتملة.

جدول مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي

الخميس 17-08-2023:

ضمك vs. الرياض – ملعب نادي ضمك (خميس مشيط) – الساعة 18:00: تنطلق الجولة الثانية بمواجهة مثيرة بين ضمك والرياض. من المتوقع أن تكون هذه المباراة فرصة للفرق لإثبات أنفسها ومواصلة الصعود في الترتيب.

الخليج vs. الأهلي – استاد الأمير محمد بن فهد (الدمام) – الساعة 21:00: تعتبر مواجهة الخليج والأهلي واحدة من أبرز مباريات هذه الجولة، حيث يلتقي الفريق العاصمي مع فريق الأهلي الذي يسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية. من المتوقع أن تكون هذه المواجهة فرصة لعشاق الكرة للاستمتاع بأداء كبار الفرق.

الجمعة 18-08-2023:

الأخدود vs. الفتح – ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية (نجران) – الساعة 18:00: تبدأ الجمعة بمباراة بين الأخدود والفتح، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط ثمينة. من الممكن أن تكون هذه المواجهة فرصة للاعبين الشبان للتألق وإظهار مهاراتهم.

الحزم vs. الاتفاق – ملعب نادي الحزم (الرس) – الساعة 21:00: ستكون مواجهة بين الحزم والاتفاق فرصة للجماهير لمشاهدة تنافس قوي بين الفريقين. يسعى الحزم للاستفادة من ميزة الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاتفاق الذي يمتلك قوة هجومية مميزة.

النصر vs. التعاون – الأول بارك (الرياض) – الساعة 21:00: تعد مباراة النصر والتعاون واحدة من أبرز المواجهات في هذه الجولة ، من المتوقع أن تكون هذه المواجهة قوية ومثيرة، وربما تشهد تبادلًا مثيرًا للأدوار والفرص.

الوحدة vs. الشباب – استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية (مكة المكرمة) – الساعة 21:00: تختتم الجمعة بمباراة بين الوحدة والشباب، حيث يلتقي الفريقان في مواجهة تعد من أقوى مباريات الجولة. يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وإظهار أفضل أداء له لتحسين مركزه في الترتيب.

السبت 19-08-2023:

أبها vs. الرائد – استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (أبها) – الساعة 18:00: تنطلق السبت بمباراة بين أبها والرائد، حيث يسعى كل فريق لتحقيق انتصار مهم لتعزيز آماله في المنافسة على المراكز العليا في الدوري.

الهلال vs. الفيحاء – استاد الملك فهد الدولي (الرياض) – الساعة 21:00: يختتم السبت بمواجهة بين الهلال والفيحاء، حيث يلتقي الفريق العاصمي مع الفيحاء الذي يسعى لتقديم أداء مميز ومفاجأة الجميع.

الاتحاد vs. الطائي – استاد الأمير عبدالله الفيصل (جدة) – الساعة 21:00: تختتم الجولة الثانية بمباراة بين الاتحاد والطائي، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين موقفه في الترتيب العام.

اليوم والتاريخ الوقت المباراة الملعب
الخميس 17-08-2023 18:00
ضمك

الرياض
ملعب نادي ضمك (خميس مشيط)
21:00
الخليج

الأهلي
استاد الأمير محمد بن فهد (الدمام)
الجمعة 18-08-2023 18:00
الأخدود

الفتح
ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية (نجران)
21:00
الحزم

الاتفاق
ملعب نادي الحزم (الرس)
21:00
النصر

التعاون
الأول بارك (الرياض)
21:00
الوحدة

الشباب
استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية (مكة المكرمة)
السبت 19-08-2023 18:00
أبها

الرائد
استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (أبها)
21:00
الهلال

الفيحاء
استاد الملك فهد الدولي (الرياض)
21:00
الاتحاد

الطائي
استاد الأمير عبدالله الفيصل (جدة)

بهذا نكون قد استعرضنا مباريات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، ونترقب بفارغ الصبر الأحداث المثيرة والمفاجآت التي قد تحملها هذه المواجهات. تبقى الأنظار متجهة نحو الملاعب لمتابعة أداء الفرق واللاعبين ورؤية كيف سيتصاعد التنافس والصراع في الجولات القادمة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع جدول مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي والذي تطرقنا فيه لكل ما يخص الجولة الثانية من المسابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.