البطولة العربية للأندية .. المريخ السوداني والتحدي القادم !!

‎عباس ودالنور‎20 يوليو 2017آخر تحديث :
البطولة العربية للأندية .. المريخ السوداني والتحدي القادم !!

غادر المريخ تونس الخضراء بعد معسكر دام اسبوعين غادرها الى مصر للمشاركة في البطولة العربية للاندية وهو مثقل الجراح ليس لأنه غادر بطولة الابطال من آخر جولاته التي كانت من المفترض ان يواجه فيها النجم الرياضي التونسي بل غادر ابطال افريقيا حتى قبل ان تلعب هذه المباراة بسبب تجميد نشاط الكرة السودانية من قبل الفيفا بسبب ان هنالك تدخل حدث من الدولة في تسيير النشاط الرياضي وتلك ازمة تحدثنا عنها سابقا ولا داعي لاجترار المأساة مرة اخرى .

الان المريخ السوداني مطالب باظهار غضبه وردة فعله في شكل اداء يرضيه هو اولا ومن ثم مشجعيه داخل وخارج الوطن والذين سافروا لمصر وسبقوه لهناك دعما ومؤازرة لمريخهم المعشوق .

بحسب تصريحات مديره الفني الفرنسي الجنسية الايطالي الاصل دييغو غارزيتو فهم على اتم الاستعداد وجاهزون لتشريف وحمل لواء الكرة السودانية بين الاشقاء العرب هناك في الاسكندرية وتعويض جماهير المريخ عن الخروج من الابطال الافريقية .

سيلعب المريخ في المجموعة الثالثة الي جانب الترجي الرياضي والهلال السعودي ونفط الوسط العراقي وستكون اولى مبارياته مع الهلال السعودي يوم الاثنين المقبل فى استاد برج العرب .

ومن اللاعبين الذين يتوقع تألقهم من المريخ في البطولة لاعبه المشاغب بكري عبد القادر الشهير ب ” المدينة ” فهو لاعب يصف بصاحب الرئة الثالثة .. لا يكل ولا يمل من ملاحقة الكرة وارهاق المدافعين فهو صاحب سرعة عالية بالكرة وبدونها والملاعب الافريقية ومدافعينها يشهدون له بذلك .. ايضا هناك الوافد الجديد لاعب الوسط الدفاعي الكاميروني تالا نيمبوت القادم من فريق مستقبل المرسى التونسي بتوصية من دييغو غارزيتو نفسه وبحسب لعبه مع المريخ في مبارياته الافريقية وضح انه لاعب يجيد اداء وظيفة المحور جيدا من استلام وتمرير وقطع الكرة واعتراضها وتوقع المكان الصحيح له واجادة عمل الساتر امام المدافعين وبالتأكيد لديه المزيد سيقدمه في هذه البطولة بعد انسجامه اكثر مع لاعبي المريخ في فترة معسكر تونس.

ولا ننسي كذلك الفتي القادم بقوة السماني الصاوي صاحب المهارة اللاتنية والمتخصص في الضربات الثابتة فهو كذلك علي موعد مع التألق وتقديم نفسه كما يجب .

الان …
معسكر على اتم ما يمكن ولفترة اسبوعين
الدوافع موجودة للتألق والمضي قدما في البطولة
خلو قائمة الفريق من الاصابات
وصول مشجعيين المريخ لارض البطولة دعما وموازرة للاعبين وبث الحماس لديهم
اذن …
لننتظر المريخ في ليلة الاثنين امام الهلال السعودي ولنرى بأم اعيننا هل يتحقق الجانب الايجابي من كل هذه العوامل?!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.