وليد عبد الله : تصفيات المونديال في غاية الصعوبة

عبد الرحمن القرني23 أغسطس 2016آخر تحديث :
وليد عبد الله : تصفيات المونديال في غاية الصعوبة

قال حارس المنتخب السعودي وليد عبد الله أن التصفيات المرشحة لمونديال روسيا 2018 في غاية الصعوبة بشكل يجب معها أن يتم التعامل مع كل مقابلة على أنها دور نهائي.

ويستعد المنتخب السعودي لإجراء مباراته الأولى أمام المنتخب التايلندي وذلك في الأول من شهر أيلول / سبتمبر القادم وذلك في إطار مساعيه للعودة للمونديال لأول مرة بعد سنة 2006.ويحري المنتخب في السادس من ذات الشهر مباراة مع المنتخب العراقي.

وقد أكد عبد الله أن المباراة أمام المنتخب التايلاندي ستجرى على الأراضي السعودية أمام جماهير الأخضر وهو ما قد يشحن عزائم اللاعبين على تقديم مستوى جد طيب ، آملا في حضور كثيف للجماهير بستاد الملك فهد الدولي وذلك لتحقيق نتيجة طيبة والفوز بـ ثلاث نقاط هامة في مشوار التصفيات.

وتابع حديثه أن المنتخب لن يدخل بعجالة في التصفيات بل سيتصرف بتأن وتركيز تام على كل المباريات.

وأكد حارس الليث أن عودته لعرين المنتخب يعتبر أمرا إيجابيا للغاية، مشيرا أن قد تمنى على الدوام العودة للمنتخب وذلك حتى يتسنى له تمثيل المنتخب كما يجب والترشح للمونديال.

وتتكون مجموعة المنتخب السعودي في التصفيات من اليابان وأستراليا والعراق والإمارات وتايلاند ، ويترشح صاحبا المركزين الأول والثاني ، على أن يجري صاحب المركز الثالث مباراة فاصلة مع بطل الكونكاكاف .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.