غالب يقدم إعتذاره للنصر السعودي

عبد الرحمن القرني15 أغسطس 2016آخر تحديث :
غالب يقدم إعتذاره للنصر السعودي

قام لاعب نادي النصر السعودي إبراهيم غالب أمس الأحد بتقديم إعتذاره للجهاز الإداري وأنصار العالمي وذلك بعد تسريب خطاب لشكوى قام برفعها للجنة فض المنازعات لأخذ مستحقاته المالية المتخلدة بذمة الفريق والتي تضمنت جملة من العبارات المسيئة للنادي وتاريخه العريق.

هذا وقد قامت الصفحة الخاصة بالنصر السعودي يوم أمس بنشر بيان الإعتذار الرسمي الذي تقدم به غالب والذي أكد أنه قام بوضع إمضائه على الخطاب الذي قدمه فيصل الشبرمي وكيل أعماله دون أن يتثبت منه.

وقال غالب أنه لم يكن على علم بمضمون المراسلة الموجهة إلى لجنة المنازعات خاصة مع ورود جملة من العبارات المسيئة للعالمي والتي لم يكن ليقبل بها لو علم بوجودها.

وتابع بالقول أنه يستغرب عملية تسريب هذا الخطاب الذي كان من المتوقع أن يظل محفوظا نظرا لكونه يعد من بين المراسلات السرية.

ومن جهة أخرى أدت إدارة النادي أنها ستقوم بتطبيق النظام الداخلي واللوائح الخاصة ضد اللاعب.

وتجدر الإشارة، أن إبراهيم غالب يمرّ بمرحلة التعافي من الإصابة الثانية التي تعرّض لها على مستوى الأربطة الصليبية ،مع العلم أن اللجنة الخاصة بالمنازعات كانت قد سبق وأصدرت قرارا بأحقيته في إستلام مبلغ قدره 10 ملايين ريال كقيمة عقده إحترافي وذلك بشيكات رسمية وكذلك مبلغ 4 ملايين ريال عن طريق عملية دفع مجدولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.